Tuesday, June 27, 2017
اخر المستجدات

باسل خياط: لا أحب الأدوار السهلة وأنا محرك الأحداث في “30 يوم”


باسل خياط

| طباعة | خ+ | خ-

استطاع النجم السوري، باسل خياط أن يلفت الأنظار إليه منذ ظهوره القوي في مسلسل “طريقي” أمام شيرين عبد الوهاب عام 2015، كما أكد نجوميته في مسلسل “الميزان” الذي عرض العام الماضي أمام غادة عادل، ويراهن في رمضان 2017 على دور مريض غامض في مسلسل “30 يوم” حيث يشاركه البطولة آسر ياسين وإنجي المقدم.

وقال خياط إنه “لا يحب الأدوار السهلة ويبحث دائمًا عن الدور المختلف الذي يضيف لرصيده الفني”، موضحاً أنه “اعتذر عن العديد من الأعمال الفنية، إلا أنه توقف أمام مسلسل 30 يوم لأن موضوعه جديد على الدراما المصرية، وجرعة الإثارة والغموض به عالية جدًا”.

وعن طبيعة دوره في المسلسل، أضاف خياط في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز” “أنا محرك الأحداث في المسلسل وأجسد شخصية مريض غامض يذهب إلى طبيب نفسي، ومن هنا تتصاعد الأحداث مع وقوع جريمة أو أزمة على مدار 30 يومًا”.

وبشأن تأخر ظهوره كبطل مطلق، قال “لا أعرف ما المقصود بهذا المصطلح، لأن البطل في العمل الفني هو العمل جماعي، وإذا جسد كل فنان دوره بشكل رائع سنقدم عملًا متميزًا ومؤثرًا، وأنا راض عن خطواتي الفنية وأرشيفي في مصر وسوريا يضم أعمالاً رائعة”.

وفيما يتعلق بالفرق بين الدراما المصرية والسورية، تابع خياط “ربما يوجد فرق في طرح الموضوعات بسبب الظروف التي تمر بها سوريا، لكن في كلا البلدين يوجد فن راق جدًا وأنا سعيد بأن الفن السوري موجود ومؤثر رغم الظروف السياسية التي يعيشها”.

واختتم باسل بالقول “أنا من سعداء الحظ لأن أعمالي تعرض في هذا الشهر الكريم، وهذا صنع لي شهرة في مصر بوقت قصير لأن المشاهدة ترتفع في هذا الشهر”، متمنياً أن “يقدم أعمالاً ترضي الجمهور دائمًا”.


  • إعلانات