Wednesday, June 28, 2017
اخر المستجدات

بالفيديو.. اطلاق حملة “الاحتلال_هو” على وسائل التواصل الاجتماعي


د. حنان عشراوي

د. حنان عشراوي

| طباعة | خ+ | خ-

أطلق فريق العمل الفلسطيني للدبلوماسية العامة حملة إعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي  باللغتين الإنجليزية والعربية بعنوان: #الاحتلال_هو / Occupationis# ، وذلك في الذكرى الخمسين لإحتلال إسرائيل لباقي الأراضي الفلسطينية في الخامس من حزيران من العام 1967.

وقد أطلقت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. حنان عشراوي الحملة بتسجيلها  فيديو لمدة 30 ثانية يعبر عن تجربتها الشخصية تحت الاحتلال.

وأشار الفريق الى أن الحملة تهدف الى  رفع مستوى الوعي حول ممارسات الاحتلال وانتهاكاته المخالفة للقوانين والاعراف الدولية والانسانية، وإظهار الطابع الإنساني للتجربة الفلسطينية تحت الاحتلال، وذلك من خلال نشر وتبادل التجارب الشخصية، التي تجسد تأثير الاحتلال على حياة الفرد، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد الفريق على أن صياغة وسرد التجارب الشخصية ونشرها وتبادلها يعد وسيلة ناجحة ومهمة للتعبير عن تجربة الشعب الفلسطيني الرازح  تحت نير الاحتلال الاسرائيلي، كما أنها تظهر مدى صموده وثباته على أرضه.

ودعا الفريق في ختام بيانه  كل فرد ، بغض النظر عن جنسيته/ها، لمشاركة تجربته/ها الشخصية تحت الاحتلال من خلال  تسجيل فيديو أو صورة أو تعليق ونشرها وتبادلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت الهاشتاغ التالي: #الاحتلال_هو أو Occupationis#.

إطلاق حملة " #الاحتلال_هو أو Occupationis# " على وسائل التواصل الاجتماعي

Posted by ‎الوطن اليوم‎ on Saturday, June 3, 2017


  • إعلانات