Monday, December 18, 2017
اخر المستجدات

بالفيديو.. هكذا أكدت أحلام على انتمائها للإمارات


| طباعة | خ+ | خ-

أكدت المطربة الإماراتية أحلام، على حبها وانتمائها لبلدها الإمارات العربية المتحدة، بطرحها أغنية وطنية جديدة.

طرحت أحلام الأغنية، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، بمناسبة العيد الوطني للإمارات الـ46، وتحمل اسم “دولتي الإمارات”.

والأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي علي بن عمير الشامسي، وألحان وتوزيع الموسيقار محمد الماسي.

أسما القيم مغروس فيها وعادات واخذت من عزت بلادي صفاتي لله درك في جميع المجالات والله يصونك طلبتي في صلاتي يا أم لرجال ن تتم المهمات نعم الرجال ولا تهاب المماتي 🇦🇪 🕊‬ ‫⁧‫#اليوم_الوطني46‬⁩‬ احبكم .. #عام_زايد #احلام #احلام_الشامسي #ابوظبي #دبي #الشارقة #عجمان #ام_القيوين #الفجيرة #العين #راس_الخيمة #ahlam #ahlamalshamsi #uae #ad #dxb #rak #alain 🇦🇪 من كلمان الشاعر الإماراتي علي بن عمير الشامسي #الحان الملحن الكبير محمد الماسي وتوزيعه والمكس الرائع والقدير #جاسم_محمد 🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪 #اليوم_الوطني46

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكانت أحلام، أكدت عبر “تويتر”، في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، أن سبب عدم تقديمها لأغنية وطنية عن الإمارات، هو لعدم تلقيها طلب من أي فنان.

وطالت أحلام خلال الفترة الماضية، اتهامات بعدم انتمائها للإمارات، بسبب عدم توضيح موقفها من “الأزمة الخليجية القطرية”، وذلك لأن زوجها بطل سباقات الرالي مبارك الهاجري، قطري الجنسية.

وفسر بعض زوار مواقع التواصل الاجتماعي، أن قرار مجموعة “إم بي سي” السعودية استبدال أحلام بالمطربة الكويتية نوال، في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس”، يعود إلى عدم وضوح موقفها من “الأزمة الخليجية القطرية”.




  •