Sunday, November 18, 2018
اخر المستجدات

بثينة الرئيسي: لست ضد الرجل.. وحياتي الشخصية خط أحمر!


بثينة الرئيسي: لست ضد الرجل.. وحياتي الشخصية خط أحمر!

| طباعة | خ+ | خ-

أكدت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، أنها ليست ضد الرجل، وأن حياتها الشخصية خط أحمر ولا تقبل أن يتدخل أحد بها، مشيرة في الوقت ذاته إلى حرصها الشديد على التفاعل مع جمهورها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت “الرئيسي” في مقابلة تلفزيونية، إن الإنسان هو من يفرض احترامه على الآخرين ولا يسمح لهم بتخطي حدودهم، مشيرة إلى أن تحول الفنان إلى أحد المؤثرين على السوشيال ميديا أمر صعب للغاية ويتطلب وقتاً ومجهودًا وبحثًا حتى يستطيع أن ينقل معلومات صحيحة ومفيدة للجمهور سواء فيما يخص الشعر أو المكياج أو الجمال والأزياء.

ولفتت النجمة العُمانية إلى أنها رفضت مؤخرًا 7 أعمال فنية عرضت عليها ليس بسبب ضعف مستواها، ولكن لأن الأدوار لا تليق بها ولا تلبي طموحاتها الفنية، موضحة أنها ستعود للدراما خلال شهر رمضان القادم في مسلسل من تأليف علياء الكاظمي، مضيفة أن الدور الذي ستؤديه سيحمل العديد من التقلبات وسيتم الاستعانة بأحد المختصين لتدريب الفنانين على أدوارهم.

ونفت أن يكون عالم الأزياء والجمال قد أخذها من التمثيل ولكنها فقط تدقق في اختياراتها الفنية وتختار عملاً واحداً فقط سنويًا تظهر من خلاله لجمهورها.

وأكدت بثينة الرئيسي أنها ليست ضد الرجل كما كانت شخصيتها في مسلسل “بسمة أمل” ولكنها على العكس تحترم كل رجل يحترم المرأة، موضحة أنها تحب العلاقات المتوازنة التي يتبادل فيها الطرفان الاحترام والحب.