Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

“بناء الشبابي” ينظم لقاء بعنوان “تجربتي” مع تامر المسحال


| طباعة | خ+ | خ-

نظم مركز بناء الشبابي لقاء بعنوان “تجربتي” مساء السبت مع الصحفي تامر المسحال، ببلدة عبسان الكبيرة للحديث عن تجربته الصحفية بحضور رئيس البلدية م.مصطفى الشواف ورئيس مجلس إدارة مركز بناء الشبابي عوني أبو إسماعيل، وعدد كبير من الاعلاميين والخريجين.

ورحب رئيس البلدية بالإعلامي تامر المسحال وبالحضور الكريم، مشيدا بدور الاعلاميين الكبير في تغطية الحرب الأخيرة علي غزة، ونشاطات مركز بناء الشبابي في دعم الشباب .

وقال مراسل الجزيرة تامر المسحال :”أن تجربته الاعلامية ونقل المعاناة التي يعيشها شعبنا للعالم الخارجي تعتبر مهمة وطنية، ولي الفخر في الانتماء للأسرة الاعلامية التي تحمل رسالة وقضية”.

وأشار إلى أن المنطقة الشرقية من محافظة خان يونس كان لها دور كبير في التغطية الإعلامية خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة من قبل قناة الجزيرة.

وتابع المسحال:” الإعلام إيمان وأمانة مسئول عنها أمام الله وأمام شعبنا، وفي الحرب الأخيرة على غزة نزلنا ميادين العمل إيمان في واجبنا وعملنا وأمانة نواجها أمام الله”.

وبين أن الإعلام سلسلة متتالية من الموهبة والعلم والعمل، وليس بالضرورة أن يكون الإعلامي خريج إعلام لأن الإعلام يستوعب الجميع.

وأوضح أنه لابد للإعلامي أن يكون لدية القدرة على مهارة الاتصال والتواصل وضرورة إتقان اللغة الإنجليزية وذلك لتوفير فرصه مميزة للعمل .

من الجدير ذكره أن مركز بناء الشبابي ينظم العديد من الفعاليات واللقاءات التي تخدم فئة الشباب في جميع المجالات والإختصاصات.