Saturday, April 21, 2018
اخر المستجدات

بيان صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بيوم الارض


| طباعة | خ+ | خ-

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بيوم الارض

الارض ارضنا.. البلاد بلادنا… القدس عاصمتنا..

جماهير شعبنا الفلسطيني البطل في الوطن والشتات..

ياتي هذا اليوم المشهود المعمد بدماء الشهداء والجرحى للدفاع عن الارض الفلسطينية في الجليل الاعلى معبرا عن التصاق الانسان الفلسطييني اينما تواجد بتجذره بارضه عندما قررت اسرائيل بسياستها الاستعمارية التوسع على حساب من يمتلك الارض من اهلنا بالداخل بمصادرة اراضيهم .. فسجلوا ملحمة بطولية قدموا خلالها الشهداء الشهيدة البطله خديجة شواهنه.. سخنين والشهيد البطل رجا ابو ريا .سخنين..والشهيد البطل خير ياسين ..عرابة..والشهيد البطل محسن طه..كفر كنا.. والشهيد البطل رافت زهيري ..نور شمس ..والشهيد البطل خضر خلاليه ..سخنين ..دفاعا عن اراضيهم وحقهم بمقاومة المغتصب الاسرائيلي لاراضيهم
.

فاننا بالهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بهذة المناسبة نؤكد على الاتي:

_رفضنا المطلق لسياسة اسرائيل العدوانية المستمرة الاستعمارية التوسعية لكافة الاراضي الفلسطينية منذ عام 1948 حتى يومنا هذا.. من اقامة المستوطنات ومصادرة الاراضي ومحاولات تهويد القدس ..وغيرها من الممارسات التي تقوض حل الدولتين..

_نتوجه بالتحية الصادقة الى اهلنا بالداخل لصمودهم وثبات موقفهم الوطني اتجاه القضية الوطنية الفلسطينية .

_ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني البطل في الوطن والشتات الى المشاركة الفعالة في يوم الارض في كافة الفعاليات المقرر اقامتها تاكيدا على التمسك بالارض والهوية والعلم وحق العودة للاجئين الفلسطينيين الذين هجروا من اراضيهم عام 1948 كما نصت عليها كافة المواثيق الدولية…. حتى انهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين..

_نؤكد رفضنا لكافة المشاريع التصفوية الجديدة ومنها صفقة القرن الامريكية التي تمس وتتجاهل قضية اللاجئين الفلسطينيين والقدس عاصمة دولة فلسطين وحل الدولتين ..

العهد والقسم بان نبقى الاوفياء لكل قطرة دم سالت من اجل فلسطين كل فلسطين ..

عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين