Tuesday, December 11, 2018
اخر المستجدات

بيان هام للموظفين والموظفات المحجوبين من المنحة القطرية في قطاع غزة


بيان هام للموظفين والموظفات المحجوبين من المنحة القطرية في قطاع غزة

| طباعة | خ+ | خ-

أعلنت اللجنة المختصة بمتابعة المنحة القطرية المختصة بشئون الموظفين والموظفات في قطاع غزة اليوم الأربعاء، عن تمديد فترة تسجيل بيانات الموظفين لمدة أسبوع آخر لأن هناك الكثير من الموظفين لا علم لهم بالحملة.

وطالبت اللجنة في بيانها الـ(4)، من جميع الموظفين والموظفات المحجوبين بتسجيل أسمائهم من خلال الرابط الموجود في البيان رقم 3.

وحثت، الجميع للمساعدة في تجميع بيانات الموظفين كل في منطقته ووزارته ومديريته ويمكنكم تسجيلها في ملف اكسل وارسالها لي عبر الخاص لتسريع جمع البيانات.

إليكم نص البيان كامل

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكلين”

إخواني وأخواتي الموظفين والموظفات المحجوبين من المنحة القطرية الكرام :

لقد تم بحمد الله وتوفيقه عقد اجتماع لمعظم أعضاء لجنة الموظفين المحجوبين من المنحة القطرية اليوم الثلاثاء الموافق 20.11.2018 وتم تناول ومناقشة جميع المطالب التي حددناها سابقا والخطوات اللازم اتخاذها في الأيام القادمة و قد تم وضع خطة للسير عليها في سبيل تحقيق مطالبنا العادلة بإذن الله جلا وعلا.

لقد تعهد إخوانكم أعضاء اللجنة بمواصلة الطريق مهما كلف من صعوبات ومشقة لتحقيق مطالبنا العادلة والمشروعة وقد بدؤوا بالتحرك و التواصل مع أعلى المستويات لوضعها عند مسؤولياتهم.

إخواني وأخواتي اعلموا جيدا أن نجاح تحركنا يقع على عاتقكم ومسئوليتكم فبدعمكم لنا وتعاونكم معنا نستطيع التغلب على الصعاب وتحقيق أهدافنا.

لقد أوصت اللجنة بما يلي:

1- تمديد فترة تسجيل بيانات الموظفين لمدة أسبوع آخر لأن هناك الكثير من الموظفين لا علم لهم بالحملة.

2- حث جميع الموظفين والموظفات المحجوبين بتسجيل أسمائهم من خلال الرابط الذي موجود في البيان رقم 3.

3- الجميع مدعوون لمساعدتنا في تجميع بيانات الموظفين كل في منطقته ووزارته ومديرته ويمكنكم تسجيلها في ملف اكسل وارسالها لي عبر الخاص لتسريع جمع البيانات.

4- لا تلتفتوا إلى المثبطين والمتخاذلين وكونوا على استعداد للمشاركة بأي فعالية تطلب منكم.

حقوقنا عادلة ومشروعة ولا يستطيع أحد أن ينكرها علينا.

إخوانكم أعضاء اللجنة.