Monday, December 18, 2017
اخر المستجدات

تاريخ علاقات ايلون ماسك النسائية.. اكتشف تفاصيله !


تاريخ علاقات ايلون ماسك النسائية.. اكتشف تفاصيله !

| طباعة | خ+ | خ-

م يخجل ايلون ماسك من الكشف بكل صراحة عن كثير من تفاصيل حياته الشخصية في مقابلة أجراها مؤخرا مع مجلة رولينج ستون، حيث تحدث عن انفصاله الذي تم مؤخرا عن صديقته السابقة، أمبر هيرد، وشعوره بالحزن لحدوث هذا الانفصال !
وجاءت تلك التصريحات بمثابة المفاجأة بالنسبة لكثيرين خاصة بعدما سبق له أن قال في 2010 إنه أهون عليه أن يتلقى شوكة في يده على أن يكتب عن حياته الشخصية.

وأكد ماسك، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركتي تيسلا وسبيس إكس، إنه يواجه صعوبات عند مقابلة الناس، وأنه يتطلع دائما إلى تكوين علاقات على المدى البعيد.

وفي حديثه مع المجلة، أوضح ماسك أنه كان يعاني من الوحدة منذ الطفولة، وهو الحالة التي لم يكن يرغب فيها وكان يتمنى التخلص منها، وأشار إلى أنه قابل زوجته الأولى، جستن ويلسون، في جامعة الملكة بأونتاريو، ثم انتقلا للعيش في لوس أنغلوس وانجبا طفلا أسماه نيفادا، لكنهما فقداه بعد تعرضه لمتلازمة موت الرضيع الفجائي. وأنجبا بعده 5 أطفال، وسبق لماسك أن وصفهم في مقابلة أجريت معه في 2010 أنهم “حب حياته”، وكان ذلك بعد انفصاله عن جاستن في العام 2008.

وبعد ذلك، ارتبط ماسك بالممثلة تالولا ريلي، ثم تزوجا في 2010، لكنهما انفصلا بعدها بعامين، ثم فاجئا الجميع بزواجهما مرة أخرى في العام 2013. ثم طلبت ريلي الطلاق عام 2016، وهو ما حدث بالفعل في أواخر العام. وبعدها بدأ ماسك في مواعدة الممثلة أمبر هيرد في 2016، لكنهما انفصلا عن بعضهما بعدها بعام واحد فقط.




  •