Wednesday, May 22, 2019
اخر المستجدات

تامر حسني يستعد لمفاجأة مع نيكول سابا.. ما هي؟


| طباعة | خ+ | خ-

يحضر الفنان المصري تامر حسني لمفاجأة لجمهوره، وذلك بعد نجاح فيلمه “أهواك” الذي شاركته البطولة الفنانة غادة عادل والفنان محمود حميده، وعُرض في عيد الاضحى وتربّع على عرش الايرادات، حيث عقد جلسات مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا في القاهرة للاتفاق على المشروع الفني المقبل.

وكان تامر ونيكول قد اجتمعا سوية في مسلسل “فرق توقيت” الذي عرض في رمضان 2014، وشارك في بطولته كل من شيري عادل، وظافر العابدين، وأحمد السعدني، ومي سليم، ومريم نور، تأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيري.

يذكر أن الفنانة اللبنانية قد عبرت عن سعادتها بهذا المشروع، حيث رحبت بهذه الخطوة متمنية أن تحقّق نجاحاً كبيراً على صعيد الدراما المصرية، حيث حرصت على تهنئة تامر على فيلمه الجديد “أهواك” الذي اكتسح الصالات السينمائية، ولا زال يشهد حضوراً كثيفاً في الصالات المصرية.

وحضرت نيكول عرض الفيلم برفقة تامر حسني في “بروتو كايرو”، حيث تواجد عدد من نجوم الفن مثل أوكا، أورتيجا، وفريق “بلاك تيما”، والمخرج ياسر سامي، ومحمد الجوهري وآخرين، وكان من اللافت تميز الأجواء بالمرح حيث التقط تامر صوراً عديدة مع الحضور وضعها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

علماً بأن فيلم “أهواك” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته كل من محمود حميدة، غادة عادل، انتصار، أمل رزق، أحمد مالك، وإلهام عبدالبديع وغيرهم من الفنانين.

ومن جهة ثانية، حصد فيديو كليب “كل حاجة بينا” أكثر من 2 مليون مشاهدة في أسبوع واحد عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ويعتبر رقماً قياسياً جديداً يضيفه تامر إلى مشواره الفني.