Wednesday, September 19, 2018
اخر المستجدات

تبحث عن الخصوصية في أجازاتك.. عليك بجزيرة جلادن الخاصة !


تبحث عن الخصوصية في أجازاتك.. عليك بجزيرة جلادن الخاصة !

| طباعة | خ+ | خ-

عندما خطط المدير التنفيذي بمجال اللياقة البدنية جيوم ورثنجتون للعطلة الفاخرة التي سيحتفل فيها مع صديقته الحميمة بعيد ميلادها، لم يرغب سوى في شيء واحد وهو الخصوصية، لذا حجز إقامته بفندق جزيرة جلادن الخاصة الذي افتتح على ساحل بليز في ديسمبر الماضي.

تمتد الجزيرة على مساحة لا تتجاوز الفدان، ويسكن الضيوف في فيلا وحيدة مكونة من غرفتين، حيث يتمتعون بخصوصيتهم في الجزيرة وخدمة الطاقم الذي لن يشعروا بوجودهم برغم تلبيتهم لكل إحتياجاتهم، هذا الفندق الفريد وليد أفكار كريس كورلو مضيف برنامج Island Hunters الذي يمتلك خبرة لأكثر من عقدين في بيع وتأجير الجزر الخاصة.

الوصول للفندق ليس بالأمر اليسير، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة طويلة، فهو يقع على جزيرتين مزينتين بشجر المنغروف على بعد أميال من ساحل بليز الجنوبي، ولا يمكن الوصول إليها إلا من العاصمة برحلة جوية لمدة 30 دقيقة قبل أن تقلك طائرة مروحية للفندق.

تتميز الجزيرة بموقعها الخلاب على ساحل أمريكا الوسطى وسط أرخبيل مكون من 400 جزيرة مرجانية وسط مياه المحيط الزرقاء، ويرى كورلو أن المنتجع يجب أن يتكون من جزيرتين ليسكن الطاقم في أولهما بجانب مباني المولدات والبنية التحتية بينما تستضيف الجزيرة الصغرى الضيوف لتشعرهم بالانعزال، ويتكون الطاقم من زوجين من الموظفين يتعاونان في كل المهمات التي تشمل الطهي وخدمات التدليك، وتتضمن كل غرفة بالفيلا أضواء تحذيرية تنير بالضوء الأحمر لتنبه الضيوف بقدوم الطاقم من جزيرتهم الخاصة.

وبرغم أن الفيلات تتضمن غرفتين تتسع لأربعة ضيوف، إلا أن معظم الحجوزات لأزواج يحتفلون بعيد ميلاد أو ذكرى سنوية، وتبدأ تكلفة الإقامة من 2950 دولار لليلية لفردين شاملة كل شيء.