Thursday, July 27, 2017
اخر المستجدات

تطورات جديدة في دعوى خلع زينة ضد أحمد عز


| طباعة | خ+ | خ-

أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم اﻷحد، قرارًا بإنهاء التحقيق في دعوى الخلع المقامة من الفنانة المصرية زينة، ضد الفنان أحمد عز بعد حصولها على حكم نهائي وبات بثبوت نسب طفليها عز الدين وزين الدين له، وتأجيلها إلى جلسة 30 يوليو الجاري للمرافعة.

وكانت المحكمة قد استمعت اليوم الأحد إلى أقوال شهود الفنانة زينة، والتي قال فيها الشاهد الأول إن زواج الفنانين وقع في يوم 15 يونيو 2012 بفيلا نسرين شقيقة زينة بالرحاب، بحضور الفنان أحمد عز ونسرين وصديقتي زينة، مضيفًا أن عز أخرج عقدين ودون بهما بياناته هو وزينة، وقال إن هذا الزواج هو زواج رسمي على سنة الله ورسوله، وسوف يقوم بتوثيقه فور تعافي والده من مرضه وأعطى لزينة جنيهًا ووقع على عقد الزواج.

وأوضح أنه بعد الانتهاء من التوقيع أقام عز وزينة حفل عشاء بفيلا شقيقتها نسرين ثم توجها إلى منزل الزوجية بالمعادي بعد ساعتين.

ومن جانبها أدلت صديقة زينة بشهادتها قائلة إن أحمد عز كان برفقته اثنين من المقربين منه عند حضوره لفيلا شقيقة زينة، وأنه منع التصوير عند عقد الزواج بحجة أنه لا يريد أن يعلم أحد بالأمر قبل أن يقيم حفل زفاف ضخم.

وأكدت نسرين شقيقة الفنانة زينة في أقوالها أمام المحكمة أن زواج شقيقتها بعز تم بفيلتها الكائنة بمدينة الرحاب في 15 يونيو 2012 وأن عز أكد لهما أن ما حدث هو زواج رسمي على سنة الله ورسوله.

وقال معتز الدكر، محامي زينة في صحيفة دعوى الخلع إن العلاقة الزوجية بينها وبين أحمد عز والدخول في المعاشرة ثبتت بموجب الحكم الصادر في دعوى إثبات النسب رقم 539 لسنة 2014، ولذلك تطلب موكلته تطليقها طلقة بائنة للخلع إعماﻻً بنص المادة 20 من القانون رقم 1 لسنة 2001.

وفي المقابل صرح دفاع الفنان أحمد عز، بأنهم حضروا برفقة شاهدين، وطالب الدفاع بإعادة المرافعة في الدعوى، وأن الشهود الحاضرين من قبل الفنانة زينة ينكرون حقيقة المهر، وأنه ليس جنيهًا كما جاء منهم، خاصة أنه حتى الآن لم نرَ عقد زواج شرعي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامي زينة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك الدكر الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.