Monday, September 24, 2018
اخر المستجدات

تعرف على الكلب اللطيف الذي ربما يجني أموالاً أكثر منك !


تعرف على الكلب اللطيف الذي ربما يجني أموالاً أكثر منك !

| طباعة | خ+ | خ-

عادة ما نرى الحيوانات الأليفة والكلاب المدللة مع ملاك أثرياء يمتلكون من المال ما يسمح لهم بتلك الرفاهية المفرطة، ولكن الكلب الذي سنتحدث عنه ربح ماله باعتماده على نفسه.

ويعتبر الكلب، بو البوميراني، دليلا على أن الجمال يجلب النجاح، فقد استطاع أن يخطف قلوب الملايين بجماله الأخاذ وشعره المنفوش الذي لا يقاوم.

ويتمتع بو بقاعدة جماهيرية كبرى من محبيه والكثير من الألعاب المصممة على شرفه إضافة إلى سلسلة الكتب التي تتحدث عنه.

وبفضل هذا كله، فبو يربح سنويا أكثر من أي شخص عادي وتصل أرباحه لمليون دولار سنويا. وقد اشتهر بو لأول مرة بعد أن نشرت المطربة كيشا على صفحتها على تويتر رابط صفحة فايسبوك الخاصة به التي تقول بكل براءة “اسمي بو وأنا كلب والحياة جميلة”.

وبرغم امتلاك الكلب ذو العشرة أعوام لخمسة مليون متابع في حينها، إلا أنه انتقل لمرحلة جديدة ليصبح أكثر كلاب العالم لطفا بعد أن أصبح المسئول الرسمي للاتصال بالحيوانات الأليفة بشركة Virgin America مديرا لإمبراطورية من الأجناس المختلفة مقابل أجر رائع.

وقد ظهرت أخيرا مالكة بو الغامضة في العام 2012، حيث اختفت على مدار سنوات طويلة وراء اسم JH المستعار، واتضح أنها ايرين اهن، احدى رواد فايسبوك الماليين، وفي نفس العام، تعرض بو لكثير من الشائعات التي زعمت نفوقه، ولحسن الحظ أكد طاقم مؤسسة Chronicle Book كذب هذه الشائعات وأن بو ما يزال حياً.