Sunday, June 25, 2017
اخر المستجدات

تفاصيل جديدة حول عملية خطف رجل الأعمال وسام بريكة في غزة


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت مصادر مطلعة النقاب عن تفاصيل جديدة حول عملية خطف رجل الاعمال وسام بريكة في غزة ، حيث تبين ان الدراجة النارية طرف الخيط الذي قاد الى مكان احتجازه واعتقال احد الخاطفين .

وكان ثلاثة مسلحين تنكروا بزي رجال شرطة قد خطفوا الساعة الواحدة ظهر الاربعاء رجل الاعمال وسام بريكة اثناء قيادته سيارته في شارع اللبابيدي شمال غزة وبحوزته 160 الف شيكل وكان برفقته احد موظفي الشركة المعروفة باسم مجموعة بريكة التجارية حيث اعترضوا السيارة ، و اجبروه على الجلوس في الكرسي الخلفي بالسيارة واستولوا على النقود مدعين انهم ذاهبون الى مركز الشرطة وقاد احدهم السيارة مغادرا المكان.

و على الفور ابلغ الموظف عائلة بريكة والشركة حيث ابلغوا على الفور الشرطة ، واتصلوا في كافة مراكز الشرطة ، ظنا بانه محتجز لديهم ، فيما حضرت قوات من الشرطة والمباحث العامة الى مكان حادثة الخطف ، حيث باشروا التحقيق ومعاينة دراجة نارية تركها الخاطفون في المكان كانت هي بمثابة طرف الخيط الذي قاد الى مكان احتجازه واعتقال احد الخاطفين .

واوضحت المصادر ان الخاطفين ، كمنوا السيارة في مخبأ بحي الزيتون ، ثم توجهوا برفقة المخطوف في سيارة ثانية الى خانيونس ، حيث تم حجزه في منزل مهجور خلف احد الشاليهات قرب بحر خانيونس ، بعد توثيقه وعصب عينيه ، حيث خطط الخاطفون بطلب فدية بمقدار مليون دولار .

وقد تمكن رجال المباحث بالوصول الى المكان واشتبكوا مع الخاطفين ، وقاموا باعتقال احدهم وحماية المختطف وانقاذ حياته ، وسط وابل من النيران ، فيما تم استعادة السيارة ومعظم مبلغ المال المسروق ناقصا 17 الف شيكل تقريبا.

وهذه هي المرة الثانية التي تعرض لها بريكة لعملية خطف اذ استطاع ان ينجو منها قبل شهرين في شارع الجلاء .

وقد شكرت عائلة بريكة الشرطة والمباحث العامة والجهات الامنية لجهودهم الحثيثة ولسرعه الكشف عن ابنهم وتحريره من خاطفيه باسرع وقت.


  • إعلانات