Monday, June 25, 2018
اخر المستجدات

تفاصيل جديدة صادمة حول اغتصاب وقتل مراهقة أجنبية على يد مهاجر عربي


تفاصيل جديدة صادمة حول اغتصاب وقتل مراهقة أجنبية على يد مهاجر عربي

| طباعة | خ+ | خ-

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب الكردي العراقي، علي بشار ، 20 عاما المشتبه به في اغتصابه وقتله لمراهقة ألمانية، وسلم إلى السلطات الألمانية .

مشاجرة وخنق

وحسب ‘فرانس برس’ قال طارق أحمد، قائد شرطة دهوك أن الشاب المتهم ‘اسمه علي بشار أحمد، وهو من سكنة زاخو وهاجر إلى ألمانيا في عام 2014 وطلب اللجوء فيها’ واعترف خلال التحقيق معه بعد إيقافه بقتل الفتاة الألمانية، سوزانا فيلدمان في فيسبادن 14 عاما غرب ألمانيا، ‘خنقاً’.

وأضاف أن المتهم قال للمحققين ‘إن الفتاة كانت صديقته، لكنّ شجارا دارَ بينهما، وقام بقتلها بعد أن هددته بالاتصال بالشرطة’.

السفر

وأشار إلى أنه بعد أن ارتكب الشاب جريمته، تمكن من إقناع عائلته بالسفر إلى الوطن بحجة مرض والده ولكي تتاح الفرصة له لقاء أهله وأقاربه قبل أن يتوفى.

وتابع: ‘أثناء سفرهم لم نكن قد تلقينا بعد أي معلومات بخصوص الجريمة وعليه فقد دخل المتهم بشكل نظامي البلاد من مطار أربيل ومن هناك جاء إلى دهوك’.

وقال مصدر في الشرطة الألمانية إن الشاب غادر ألمانيا في الثاني من يونيو الماضي مع كل عائلته بينما لم تكن الشبهات تحوم بعد حوله، على متن طائرة متجهة من دوسلدورف إلى اسطنبول، ثم إلى إربيل العراقية جوًا أيضا.