Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

توقعات الأبراج من ماغي فرح لليوم الأثنين


| طباعة | خ+ | خ-

جاءت توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، اليوم الأثنين 14/9/2015 لكافة الأبراج على النحو التالي:

الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 – نيسان\ أبريل 20 )

أصغِ إلى كل ما يُقال لك. قد تسمع خبراً مهماً أو تتكيّف أكثر مع جديد يطرأ، لكن إبقَ على حذرك ولا تجازف في أي مجال. أدرسْ كل المواضيع بهدوء.

الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 – أيار\ مايو 20 )

يسجّل اليوم تحوّلاً، إذ إنَّ زحل يعاود سيره المباشر في برج الميزان ويحمل جديداً على صعيد الأعمال، أو يثير مشكلة صحية خلال الأشهر المقبلة. أما عطارد فينتقل إلى الأسد، ويتحدث عن تغييرات تحصل في حياتك المنزلية.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 – حزيران\ يونيو 20 )

الأجواء جميلة اليوم. فإذا أردت أن تعقد موعداً مهماً، فافعل ذلك دون تردد، إذ تمارس سحراً وجاذبية لا تقاوم.

الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 – تموز\ يوليو 21 )

لا تتأخر إذا طُلبت منك مساعدة ما. قد تسمع في هذا اليوم أيضاً توضيحاً لوضع صحي أو علاجي. تتقرّب أكثر من الحبيب وتهتم بشؤون تخصّه، وربما ترافقه في مهمة أو عمل أو تقاسمه اهتمامات مشتركة.

الأســد ( تموز\ يوليو 22 – آب\ أغسطس 22 )

خفّفْ من الطموحات المجنونة، فـزحل ينتقل إلى برج العقرب، أي إلى مربّع مع برجك، وقريباً يلتحق به عطارد. أدعوك إلى التنظيم والبحث عن الاستقرار والسلام ومحاصرة كل المشاكل وترقّب بعض التأخير والتسويف، في أعمالك المنزلية والمهنية.

الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 – أيلول\ سبتمبر 22 )

تشعر بالذبذبات الإيجابية للفلك. تنضم إلى فريق أو مجموعة للقيام بنشاط ما. ويحمل اليك اليوم بعض التطوّرات المناسبة، إذ تلعب دوراً، أو يقودك الحدس إلى النجاح.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 – تشرين الأول\ أكتوبر 22 )

إذا التقيت بأحد المرشّحين لدخول قلبك الآن، فإنّ العلاقة قد لا تستمر وتُصاب بخيبة قريباً. في الجوّ أسرار وكلمات تُقال همساً، وربما حديث عن تورّط أحد الأصدقاء بقضايا مالية.

الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 – تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

يكون عنوان هذا النهار الالتزام والارتباط، أو انه يحمل نقاشات فكرية وفلسفية واجتماعات حول مائدة تضمّ مثقّفين ومفكّرين. أو حتى قد تجد نفسك مهتماً أكثر بالصداقات والعلاقات الاجتماعية، وترى في بعض الاتصالات المهنية مجالاً للتقارب والودّ.

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 – كانون الأول\ ديسمبر 21 )

تنعم بجاذبية ساحرة وتأسر القلوب وتمرّ بدورة من الشعبية قلَّ نظيرها، وقد تفرح بعلاقة بديلة إذا كنت قد تألّمت من فراق وانفصال في الفترة السابقة.

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 – كانون الثاني\ يناير 20 )

انتقال زحل إلى منزلك الحادي عشر يبشّر بتغييرات إيجابية كما بالحصول على الأجوبة عن كل التساؤلات السابقة، ويحمل معه الاستقرار في حياتك الشخصية. ينتقل أيضاً عطارد إلى منزلك الحادي عشر وينضم إلى زحل، ما يسرّع الخطى ويفتح الأبواب ويجذب الصداقات الغنية والمساعدات.

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 – شباط\ فبراير 19 )

تتخذ حياتك انعطافاً جديداً، تصادف أشخاصاً كثيرين وتقوم بخطوة للمرّة الأولى. ينتقل عطارد إلى الأسد، ويسلّط الضوءعلى علاقاتك الزوجية والشخصية وإلى شراكة لك. في الجوّ بحث عن عقد جديد، أو سفر تبحثه أو تحضّر له.

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 – آذار\ مارس 20 )

قد يطرأ تغيير يربكك. تضطر إلى القيام برحلة قصيرة أو إلى زيارة بعض المراجع. في الجوّ نزاع وخلاف. قد تعبّر عن نفسك كتابة أو قولاً أو خطابة.