Wednesday, May 22, 2019
اخر المستجدات

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع شركة باديكو القابضة لدعم الأنشطة الثقافية والإغاثية في فلسطين


| طباعة | خ+ | خ-

وقعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية مع شركة فلسطين للتنمية والاستثمار (باديكو القابضة) مذكرة تفاهم لدعم الأنشطة الثقافية والاغاثية التي تنفذها جمعية عطاء فلسطين الخيرية، وذلك في مقر شركة باديكو بتاريخ 6/3/2014.

ورحبت السيدة رجاء ابو غزالة شعث رئيس جمعية عطاء فلسطين، بهذه الخطوة من شركة باديكو التي تؤكد حرصها على تحمل مسؤولياتها الاجتماعية، بجانب دعمها للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

ووقع الاتفاقية عن جمعية عطاء فلسطين السيدة رجاء أبو غزالة شعث رئيسة مجلس الإدارة، وبحضور د. بهية عودة أمينة الصندوق، وعن شركة باديكو السيد سمير حليلة المدير التنفيذي للشركة.

وبموجب الاتفاقية أصبحت جمعية عطاء فلسطين الخيرية العضو الشريك مع شركة باديكو في تنفيذ أنشطة ثقافية وإغاثية من خلال جمعية عطاء فلسطين، وذلك في مناطق قطاع غزة والقدس وقرى الضفة الغربية الواقعة على مسار الجدار الفاصل والقريبة من المستوطنات الإسرائيلية.

وأشادت رجاء شعث  بدور شركة باديكو، التي ساهمت وتسهم في نمو الاقتصاد الوطني الفلسطيني

عبر العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة، بجانب دعمها للتنمية والأعمال الخيرية في فلسطين التي تعزز صمود شعبنا الفلسطيني أمام الاحتلال الإسرائيلي، وطالبت من الشركات والمؤسسات بالمبادرة لإبرام مثل هذه الشراكات الاستراتيجية والتي تصب في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

من ناحية أخرى، أشاد السيد سمير حليلة بإنجازات جمعية عطاء فلسطين الخيرية المختلفة على الصعيدين الإغاثي والثقافي في فلسطين، متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح.