Thursday, May 23, 2019
اخر المستجدات

حظك اليوم…


| طباعة | خ+ | خ-

برج الحمل

يجب أن تركز على المهام الضرورية التي يجب أن تقوم بها اليوم. قم بعمل صيانة لبعض الأجهزة المتوقفة عن العمل في منزلك. إذا حاول أحد الأصدقاء تغيير وجهة نظرك في قضية ما، لا تتخل عن وجهة نظرك أبدا.

برج الثور

تستمتع اليوم بشعورك بالرضا عن نفسك. احتفل ولكن دون مبالغة! لديك غدا العديد من المهام والأعمال الشاقة، فحاول أن تستريح بقدر الإمكان اليوم. على الرغم من أن يومك هادئ وخال من أي مشاكل، إلا أنك ما زلت تشعر أنك تحتاج إلى شخص ما بجانبك.

برج الجوزاء

إذا كان من حولك واثق أنك قادر على موجهة أي تحديات، فيحب أن تعطي نفسك الفرصة الكافية لاستغلال هذه القدرات؟ ابتسم وتفائل دائما. ثق في نفسك وفي قدراتك ولا تظهر ضعفك للخصم مهما كانت الظروف.

برج السرطان

مساعدتك لبعض الأشخاص قد تكون بدون مقابل وهذا لن يكون لصالحك. قد يستغل البعض طيبة قلبك فكن حذرا، ولكن هذا لا يعني أن تكون أنانيا. اهتمامك بشؤون الأسرة يجعلهم يشعرون أنهم لا يمكنهم العيش بدونك.

برج الأسد

كل ما تفعله اليوم سيكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في المنزل، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. ستتخذ قرارات مهمة تغير حياتك العاطفية.في المساء، ستستمتع بجلسة مع الأصدقاء في مكان هادئ.

برج العذراء

أنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك إلى أين، وماذا سوف تفعل، الكثير من الأمور تحدث حولك، مما يجعلك تشعر بأنك تائه وخصوصا في فترة الظهيرة، لذا انتبه ولا تتخذ أي قرار. أما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام أكثر بصحتك، وإعطاء نفسك القليل من الراحة. اقض وقتك في المساء مع العائلة في المنزل.

برج الميزان

لديك العديد من الأمور يجب أن تنتهي منها اليوم، ولكن ما أن ينتهي أمر حتى تتفاجأ بأمر آخر. يوم مرهق بعض الشيء لكن بسمتك لن تختفي ، فأنت تشعر بالراحة نفسيا. قد تحدث بعض المشاكل في المساء، فحاول الخروج من البيت، وعدم التدخل في الأمور العائلية التي لا تخصك.

برج العقرب

أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا. انتبه في العمل واحذر من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر. فترة المساء ممتازة جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك.

برج القوس

انتهت فترة المعاناة التي ألمت بك في الفترة الماضية، وها أنت تسترجع قوتك هذا اليوم وتحاول حل بعض المشاكل العالقة في فترة الصباح.المساء هادئ بعض الشيء، فتفكر في القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.

برج الجدي

تلاحظ الضغوط النفسية والعملية قد زادت لديك اليوم، وخصوصا في فترة الظهيرة فاحترس مما قد تقوله أو تفعله، ففكر جيدا لأن أي شيء قد يحسب ضدك. في المساء، ينقذك أحد أصدقائك من الملل بدعوته لك للخروج لكن مزاجك لن يتحسن.

برج الدلو

يوم عادي يا مولود الدلو، وهادئ بعض الشيء، فليست هنالك أحداث مميزة في الصباح والظهيرة، قد تتعرض لاستفزاز من أحد الأشخاص الذين يعملون معك، لكنك سوف تسيطر على أعصابك.

برج الحوت

تشعر بقليل من الملل بسبب سير الأحداث بشكل عادي دون حدوث أي تغييرات. شعورك بالملل يجعلك لا تسأل ولا تهتم بأي شيء. تضطر إلى فتح بعض الموضوعات الشائكة هذا المساء مع الشريك. يجب عليك أن تهتم بصحتك هذه الفترة بالتحديد.