Thursday, February 23, 2017
اخر المستجدات

حقائب ظهر أنيقة ومميزة للرجال في أماكن العمل


| طباعة | خ+ | خ-

من السهل على الرجال الذي يعملون في أجواء مكتبية خاصة بالشركات أن يخضعوا لقواعد زي العمل التقليدية.

فلم يتغير الكثير من تلك القواعد منذ فترة طويلة، وبات من السهل على الموظفين المكتبيين انتقاء بدلهم الأنيقة وحقائبهم الخاصة.

ونقدم فيما يلي أبرز 10 حقائب ظهر يمكن للرجال اقتناؤها واصطحابها الى أماكن العمل :

– حقيبة ظهر Miansai Harbour : المصنوعة من القماش الكتاني والجلد ويقدر سعرها بـ 570 استرليني ويمكن للمهتمين أن يحصلوا عليها من محلات Mr Porter.

– حقيبة ظهر Mismo : لونها رمادي وتم تصنيعها من كتان مضاد للماء وتم تزويدها بمجموعة اكسسوارات جلدية فخمة وسعرها 339 استرليني ومتوافرة بـ END Clothing.

– حقيبة ظهر River Island Grey Roll Top Satchel : لونها رمادي وأسود وتتسم بطلتها العصرية وسعرها 35 استرليني وتتوافر في محلات  River Island.

– حقيبة ظهر Reiss Giani المصنوعة من الجلد : تم تصنيعها من الجلد أسود اللون، وتم تزويدها بأجزاء فضية، ويقدر سعرها بـ 195 استرليني وتتوافر في Reiss.

– حقيبة ظهر Paul Smith : تم تصنيعها من القماش الكتاني أسود اللون وتناسب كذلك أغراض السفر ويقدر سعرها بـ 315 استرليني وتوجد في محلات Paul Smith.

– حقيبة ظهر  ASOS : تم تصنيعها من القماش الكتاني وجاء باللونين الكحلي والفحمي، ويقدر سعرها بـ 22 استرليني وهي متوافرة في المحلات الخاصة بعلامة ASOS.

– حقيبة ظهر Sandqvist Jones : تعتبر خيارا مناسبا للموظفين المكتبيين لكونه يجمع بين الشكلين الرسمي والكاجوال وسعرها 219 استرليني وتوجد في محلات ASOS.

– حقيبة ظهر  The Cambridge Satchel Company Expedition : تم تصنيعها بجودة بريطانية بلون الدم وسعرها 215 استرليني وتتوافر في منافذ بيع الشركة.

– حقيبة ظهر Zara Combined : تتسم بتصميمها الأنيق والنحيف ويمكن اقرانها بالبدل المميزة وسعرها 49.99 استرليني وتتوافر في منافذ بيع محلات Zara.

– حقيبة ظهر Rains  : تتسم بخاماتها العملية والصلبة والتي تتسم بكونها مضادة للماء ويقدر سعرها بـ 75 استرليني وتتوافر في منافذ بيع Urban Outfitters.

1 3 5 2


  • .