Sunday, November 18, 2018
اخر المستجدات

حقيقة قبول استقالة ناصر القدوة من مركزية فتح


حقيقة قبول استقالة ناصر القدوة من مركزية فتح

| طباعة | خ+ | خ-

نفى أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، أن يكون هناك قرار بقبول استقالة الدكتور ناصر القدوة من عضوية اللجنة المركزية لحركة فتح، مؤكدا أنه ما زال يتمتع بعضويته التي اكتسبها من خلال مسيرته الشخصية ومسارها التنظيمي.

وأوضح الرجوب أن موضوع استقالة الدكتور القدوة في المراحل الأخيرة لعودته لممارسة دوره القيادي في الحركة ولجنتها المركزية صاحبة الحق والولاية لقيادة الحركة ومؤسساتها وأجهزتها وأطرها، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية مساء الثلاثاء.

وتمنى على الجميع عدم التعاطي مع الصحافة الصفراء والإشعاعات التي تستهدف مناعتنا الوطنية كحركة كما تستهدف رئيسنا محمود عباس الذي يتصدى لكل محاولات شطب وتصفية قضية فلسطين.

ودعا اللواء الرجوب “الفتحاويين والمؤمنين بالوطنية الفلسطينية” إلى الالتفاف حول قيادة الشعب الفلسطيني وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لتجاوز هذا المنعطف الأخطر في تاريخ قضيتنا، مؤكدا أن الإرادة الفتحاوية حتما ستنتصر بصلابة موقفها المرتكز على مسيرة حافلة بالثبات.

ووجه التحية لشعبنا وقواه السياسية، وقال: آمل أن تشاركنا هذه القوى محطة المجلس المركزي لإقرار استراتيجية وطنية ترتكز على الشراكة الكاملة لكل قوى الفعل الوطني الفلسطيني من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار لنودع إلى الأبد حالة الانقسام.