Tuesday, June 27, 2017
اخر المستجدات

حماس تستعد لتنفذ حملة إجتماعية لمساندة عوائل “العملاء”


العملاء

| طباعة | خ+ | خ-

مصادر مطلعة  تحدثت أن حركة حماس تستعد لإطلاق حملة إجتماعية في قطاع غزة، لمساندة عوائل المتخابرين مع الاحتلال خلال شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن يكون على رأس الحملة التي سيجرى تنفيذها خلال الأيام المقبلة، شخصيات قيادية وأمنية ودعوية من الصفوف الأولى في الحركة، وستتضمن الحملة زيارة بيوت المتخابرين ومؤازرة عائلاتهم والإفطار معهم لدعمهم معنوياً.

ويجدر الإشارة أن الحملة ستشمل ذوي المتخابرين الذين اعتقلوا بعد عملية اغتيال مازن فقها، والبالغ عددهم 45 متخابراً مع الاحتلال، وعلى رأسهم العملاء الثلاثة الذين اعدموا الخميس الماضي في ساحة الجوزات جنوب مدينة غزة.

في ذات السياق، يحاول مثقفون وحقوقيون إيضاح مبادئ واخلاقيات التعامل مع ذوي العملاء في الشارع الفلسطيني، بحيث يكون العنوان الأساسي في التعامل معهم هو أنهم فلسطينون أشراف (في معظمهم) لا ذنب لهم فيما اقترف أبنائهم.

وطالب الحقيقون من وسائل الإعلام كافة التصدي للمجتمع ونظرته لهذه الأسر الكريمة، والعمل على إعادة دمجهم في المجتمع حتى لا يقعوا فريسة لاستخبارات الاحتلال للعبث بهم تحت هذا الباب (تجاهل المجتمع لهم وتنكره لوطنيتهم) بجانب المطالبة بإعتبار أبناء العميل بعد إعدامه ” بأبناء الشهداء”.


  • إعلانات