Sunday, December 16, 2018
اخر المستجدات

حملة اعتقالات ومداهمات في انحاء مختلفة من الضفة المحتلة


حملة اعتقالات ومداهمات في انحاء مختلفة من الضفة المحتلة

الاحتلال

| طباعة | خ+ | خ-

شنت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر الاربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في انحاء مختلفة من مدن وقرى الضفة الغربية.

وافادت مصادر امنية ومحلية بان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وعد فقها، سكرتير اللجنة الرياضية في مجلس طلبة جامعة بيرزيت من منزله داخل حي عين منجد بمدينة رام الله وسط الضفة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين وليد نصار الأمير واسامة فراس التميمي من قرية دير نظام شمال غرب مدينة رام الله، فيما احتجزت الشاب أحمد عبد القاهر من ذوي الاحتياجات الخاصة ومجموعة من الفتية استجوبتهم ميدانيا اثناء اقتحامها القرية، حيث داهمت منزل الشهيد مصعب التميمي واحتجزت شقيقه.

وفي مدينة سلفيت شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر القيادي في حماس حسام انيس حرب (58 عاما) من منزله في قرية إسكاكا شرق المدينة والاسير المحرر عزيز إبراهيم فتاش والمواطن كمال حرب من مدينة سلفيت وسعد مرعي من قراوة بني حسان قرب سلفيت، كما اعتقلت الشاب محمد وضّاح عنايه وياسر نوفل من منزليهما في مدينة قلقيلية.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب صلاح دراغمة (20 عاما) والاسير المحرر رامي ايمن شريدة (28 عاما) من منزليهما في مدينة طوباس شمال الضفة.

الى ذلك، اقتحمت قوات راجلة من جيش الاحتلال منطقة الكروم في بلدة جبع جنوب جنين شمال الضفة وداهمت عدد من منازل المواطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة وداهمت الحي الغربي قبل ان تصادر تسجيلات كاميرات المراقبة من مطعم الصباح ، فيما اعتقلت الشاب مؤمن رسلان عريض من منزله في ضاحية شويكة شمال طولكرم.

وداهمت قوات الاحتلال منازل الاسير خالد ابو سمرة والاسيرين المحررين قصي عيسى وجمال داود ببلدة الخضر ببيت لحم جنوب الضفة الغربية، وعاثت بها خرابا اثناء تنفيذ عمليات التفتيش، واعتقلت رامي ابو شعيرة من مخيم العزة ببيت لحم، فيما سلمت المحررين عيسى وداود بلاغات استدعاء.

وفي مدينة القدس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما ومخيم قلنديا شمال المدينة وداهمت عدد من منازل المواطنين قبل ان تعتقل ثائر خالد مطير من مخيم قلنديا، في حين اعتقلت طالب علي عبيات وعماد علي عبيات من قرية فصايل شمال مدينة أريحا شرق القدس.