Saturday, April 20, 2019
اخر المستجدات

دويك يوضح حقيقة تصريحاته حول خلافة الرئيس محمود عباس


دويك يوضح حقيقة تصريحاته حول خلافة الرئيس محمود عباس

| طباعة | خ+ | خ-

أكد رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك، عدم صحة التصريحات التي نسبت له في وسائل الإعلام، بشأن خلافة الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

يأتي ذلك بعد تصريحات نسبت لدويك في وسائل الإعلام مفادها أنه سيكون الرئيس القادم للسلطة الفلسطينية بعد الرئيس محمود عباس، بحكم رئاسته للمجلس التشريعي، لكن دويك نفى صحة تلك التصريحات جملة وتفصيلا.

وقال دويك: هذا خبر عار عن الصحة وكذب وافتراء ولم يصدر مني هذا الكلام.

وأضاف: لقد اتصلت على الوكالة التي نشرت الخبر وقلت لهم أنتم تكذبون بشكل مباشر وهذا لا يليق بعمل وكالات الأنباء، مشيرا إلى أنه يتحدى أن تملك أي وسيلة إعلام أي ذرة مصداقية وتثبت تصريحه.

ونفى دويك ان تكون لديه اي اتصالات مع المؤسسة الرسمية السياسية، قائلا لا يوجد أي اتصالات مع المؤسسة الرسمية، فهي تدير ظهرها لنا، ولا تدعونا ولا تكلمنا ولا تستقبلنا، وبالتالي نحن لا نعرض أنفسنا عليها في ظل العقلية الاقصائية التي لديها.

وأكد دويك ان ما صدر منه من تصريحات عكس التي نشرت، قائلا أنا لا أرغب في موضوع الرئاسة وأتمنى للرئيس محمود عباس طول العمر، لأننا لا نعلم ماذا سيخبئ لنا المستقبل، ولذلك أدعو الله أن يطيل عمر الرئيس ابو مازن وأن يبقى رئيسا.

واشار دويك الى انه يسمع يوميا الشتائم بحقه من الكثير، لكنه يترفع عن الرد عليهم، مستهجنا ردود الفعل تجاه تصريحات لم تصدر عنه.