Sunday, October 21, 2018
اخر المستجدات

“ذا فويس كيدز”: 5 مواهب تنتظر الرحمة من تامر حسني


تامر حسني

| طباعة | خ+ | خ-

يتعرض الفنان تامر حسني لهجوم عنيف، بسبب قراراته في اختيار واستبعاد المواهب الصغيرة في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” ، وتحديدًا في مرحلة المواجهة، ورغم استبعاد العديد من الأصوات القوية مثل خالد الفايد، إلا أنّ تامر لا يزال يملك خمسة أصوات قوية داخل فريقه، وبيده القرار لمرة واحدة فقط في تصفيتهم، قبل الانتقال لمرحلة التصويت، فمن يحظى بدعم تامر؟

الموهبة الأكثر شهرة حتى الآن ضمن فريق تامر حسني، هي “أشرقت أحمد” التي أطاحت بالموهبة الشابة محمد أسامة ونينار دلّا، بعد فقرة المواجهة بأغنية “اللّي تعبنا سنين في هواه” لجورج وسوف، وإذا صدقت تصريحات والدها، فمن المؤكد أنها ستعبر التصفية الأخيرة للفريق، على أن يحدد الجمهور مصيرها في حلقات البث المباشر.

جاد عز الدين تسبّب سابقًا في أزمة كبرى لتامر حسني أمام جمهوره، بعدما اختاره على حساب خالد الفايد ومحمد الخشاب، تقديرًا لإجادته في تقديم أغنية “غريبة الناس” لوائل جسار، فهل يدعمه تامر حسني مجددًا؟

آدم الهداجي انتقل للمرحلة الثالثة على حساب “معليّا القرص” و”تاليا برهوش”، وهو الوحيد المتخصص في الغناء باللغة الانكليزية، ضمن فريق تامر، فهل يُبقي عليه للعروض المباشرة؟

الطفلة العراقية نور وسام، كانت الاختيار الوحيد الصحيح لتامر حسني في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة، بعدما اختارها على حساب وفاء عماد، وأميرة سعيد، نظرًا لإتقانها غناء رائعة الراحلة وردة “حرّمت أحبك”.

المتسابق محمد البندي، عَبَر منافسات مرحلة المواجهة بعد تألقه في أداء أغنية “سيدي منصور”، على حساب المتسابقتين فاطيمة أحمد وفالنتينا الكركي، ولكن هل يصمد أمام المواهب الأربع السابقة؟

خمس مواهب لازالت تشكل فريق تامر حسني ..والقرار الأخير له قبل مرحلة العروض المباشرة ..فهل يواصل اختياراته التى تثير غضب الجمهور أم يقنعهم هذه المرة؟