Tuesday, July 25, 2017
اخر المستجدات

رئيسة البرلمان الايطالي: لا يمكن تجاهل نداء فلسطين


لاورا بولدريني

لاورا بولدريني

| طباعة | خ+ | خ-

قالت رئيسة مجلس النواب الايطالي لاورا بولدريني، إنه لا يمكن تجاهل نداء فلسطين، ويجب العمل على هذا في قاعة البرلمان المكان المناسب لذلك.

وأضافت بولدريني، خلال اعمال مؤتمر القمة الرابع للاتحاد من اجل المتوسط، في مجلس الشيوخ الايطالي اليوم الجمعة، “إن القضية التي أثارها رئيس وفد المجلس الوطني الفلسطيني زهير صندوقة، هي مشكلة كبيرة ونحن  نعرف أنها موجودة”.

واردفت “اعتقد انه كان محقا في إثارة هذه القضية في هذا المكان (البرلمان) وأنه في الوقت الذي لا تحقق فيه المفاوضات على مستوى الحكومي نتائج في إحياء الحوار بين إسرائيل والعالم العربي، فعلى اللجان السياسية في اتحاد البرلمانات من اجل المتوسط، ان تتفعل وتعمل على ذلك ويجب معالجتها من أجل وضع معا النقاط التي قد تكون قادرة على استئناف الحوار العربي-الإسرائيلي.

وكان رئيس وفد المجلس الوطني زهير صندوقة، الذي يشارك في اعمال القمة الرابعة للاتحاد من اجل المتوسط، قد خاطب جمعية “الاتحاد من أجل المتوسط” ودعا “الضمائر” كي تعمل على مساعدة الشعب الفلسطيني الذي يعاني ويعيش تحت الحصار الاسرائيلي وتحت الاحتلال الدائم”، مع اكثر (6000) أسير في السجون الإسرائيلية، بما في ذلك النساء والأطفال، الذين هم عرضة للوفاة في إضراب عن الطعام لأكثر من 25 يوما.







  • إعلانات