Tuesday, March 26, 2019
اخر المستجدات

راغب علامة على ام بي سي مجدداً في “إكس فاكتور” مع إليسا ودنيا سمير غانم


| طباعة | خ+ | خ-

تردد أنه بعد مغادرة “السوبر ستار” راغب علامة برنامج “آراب آيدول” أن المفاوضات جارية ليعود مجدداً عبر شاشة الـ mbc في برنامج “إكس فاكتور” الذي سيبدأ عرضه في شهر مارس المقبل. واليوم مع اقتراب التحضيرات للبرنامج على شاشة الـ mbc، عادت المفاوضات مع راغب علامة الذي أصبح على قاب قوسين من توقيع العقد مجدداً مع الـ mbc إنما في برنامج آخر وهو “إكس فاكتور”.

وهو أمر بات شبه مؤكد وعلى وشك الإعلان الرسمي من الطرفين. والجديد في برنامج “إكس فاكتور” بعد انتقال عرضه من شاشة “روتانا” إلى الـ mbc أن لجنة التحكيم ستقتصر على ثلاثة أعضاء وليس أربعة كما كان في موسمه الأول.

وستكون الفنانة إليسا إلى جانب راغب علامة. في حين يغيب الفنانان كارول سماحة وحسين الجسمي .

فيما حلّ الفنان وائل كفوري مكان راغب كعضو في لجنة تحكيم برنامج “آراب آيدول”. أما النجمة الثالثة التي ستنضم إلى “إكس فاكتور” فهي الفنانة دنيا سمير غانم التي ستطل في أول تجربة لها في لجان التحكيم .

عودة راغب علامة هذه تشكل دليلاً قاطعاً على رغبته في الحفاظ على علاقة طيبة مع محطة كبيرة مثل الـ أم بي سي، مما يؤكد أن مشكلته كانت مع أحلام فقط وليس مع المحطة بدليل أنه سيطل مجدداً وبقوة في برنامج آخر للمواهب.

ويبقى السؤال ما هو موقف أحلام من هذه العودة وهل سيكون لها تعليق على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ البعض يشير إلى أن أحلام قد تهنىء راغب علامة في خطوة مفاجئة. أما راغب علامة فهو سيوقّع عقده خلال الأيام القليلة المقبلة ليعود مجدداً الى ممارسة دوره الناجح في لجنة تحكيم جديدة من خلال “إكس فاكتور”.



  •