Thursday, April 18, 2019
اخر المستجدات

رانج روفر كابريو تختصر بتفاصيلها جمال محركات العالم كله


رانج روفر كابريو تختصر بتفاصيلها جمال محركات العالم كله

| طباعة | خ+ | خ-

لا يختلف عشاق المحركات على أن إصدارات رانج روفر تختصر كل الجمال والأناقة في هذا العالم. اليوم سنعرفك إلى واحدة من أجمل إصدارات هذه الشركة. إنه رنج روفر إيفوك كابريو Range Rover Evoque Cabrio

سيارة مميزة

تندرج هذه السيارة ضمن قائمة الـ SUV ذات الدفع الرباعي. شركة لاند روفر أعلنت عنها بهدف جذب أوسع قاعدة جماهيرية ممكنة. تضم السيارة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ويعطي قوة 240 حصان، متوافر بناقل للحركة مؤلف من 7 سرعات اوتوماتيكي، يمكن السيارة التسارع من 0 الى 100 كم في زمن تبلغ 7.8 ثانية. أما السرعة القصوى فتبلغ 200 كم بالساعة.

مزايا تقنية حديثة

الجهة الخلفية للسيارة أنيقة جدًا، فالاسطبات صغيرة الحجم ومسحوبة الى الجانبين. في مقصورة السيارة توجد 4 مقاعد، جميعها مصممة بطريقة رياضية مذهلة، مكسوة بالجلد الفاخر، أما الكونسول الوسطي فهو عريض الشكل، ويضم شاشة LCD تعمل باللمس، بإمكانها تحديد الاتجاهات والطرقات وكذلك تضم ميزة تشغيل المسجل والتعرف إلى درجات الحرارة، إلى ذلك، تتوافر في السيارة ميزة ظهور معلومات متعلقة بالطريق على الزجاج الأمامي.

سقف مميز

السيارة ذات سقف مفقتوح وقابل للطي، يمكن للسائق فتحه أو إغلاقه حتى سرعة 50 كم، إضافة إلى ذلك تحتوي السيارة على صندوق خلفي متوسط الحجم لحمل الاغراض.

مواصفات السيارة

تأتي سيارة رنج روفر الجديدة بواجهة امامية مميزة، حيث الشبك العريض ذو اللون الاسود، إضافة إلى المصابيح الأمامية العريضة، والمسحوبة إلى جانبي السيارة. غطاء المحرك وجوانب السيارة تضم فتحات تهوية. يضم رنج روفر فتحات تهوية في اسفل المصد، كبيرة الحجم وتأتي على شكل مستطيل، أما مصابيح الضباب فتصميمها افقي، وهي صغيرة الحجم، ما يميزها أكثر أنها تعمل بتقنية الـ LED. بالنسبة للإطارات، فهي أنيقة كالسيارة، وتصميمها رياضي انسيابي.