Tuesday, December 18, 2018
اخر المستجدات

راندا البحيري تكشف سر إبعادها نجلها الوحيد عن الإعلام


راندا البحيري

راندا البحيري

| طباعة | خ+ | خ-

تحدثت الفنانة المصرية راندا البحيري، للمرة الأولى عن نجلها الوحيد ياسين، عن الإعلام ورفضها الحديث عنه في أي برامج تلفزيونية.

راندا البحيري، قالت خلال لقائها في برنامج “عين”، والمذاع عبر فضائية “الحياة”: “انتظرت أن يأخذ ياسين هذا القرار بنفسه، وفعلاً هو من قرر نشر صوره، كذلك والده، ووجدت أنني الوحيدة في العائلة التي لم تنشر صوره، فكان قرار النشر”.

وأضافت: “كنت أرفض إقحام ابني ياسين في مجال الشهرة، حتى يكون هو صاحب هذا القرار سواء أراد أن يكون مشهوراً أو شخصية عامة حتى لا أزعجه، ولكن بعدما اتخذ هذه الخطوة، نشرت صورة واحدة فقط جمعتني معه، وهو الآن بعمر 8 سنوات”.

وتابعت: “ابني ياسين يشبهني في الملامح بدرجة كبيرة جدًا، وكذلك الصفات لكننا نختلف في شيء وحيد وهو العناد، وذلك طبعه لأنه ينتمي لبرج الجوزاء”.

وكانت البحيري كشفت لأول مرة عن صورة ابنها في شهر أغسطس الماضي، ونشرت صورتهما عبر حسابها على «إنستجرام»، وطلبت من جمهورها ومتابعيها معرفة هل ابنها يشبهها أم لا.

وكانت راندا البحيري، قد تزوجت من رجل الأعمال سعيد جميل سعيد، في عام 2009، وأنجبت في يونيو 2010 ابنها الوحيد ياسين، وفي عام 2011 انفصلت من زوجها، وكانت قد رفضت التصريح بسبب الأنفصال، مؤكدة أنه أمر شخصي للغاية ولا تود الإفصاح عنه.