Friday, September 21, 2018
اخر المستجدات

رجل يقدم على قتل طفلة.. رفضت أن يقبلها فذبحها بالسكين!


رجل يقدم على قتل طفلة.. رفضت أن يقبلها فذبحها بالسكين!

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات: اقدم رجل يبلغ من العمر 34 عاماً على قتل طفلة لم تتعد من العمر 5 سنوات ذبحاً في منطقة القصاصين بمحافظة الاسماعيلية بمصر.

وفي التفاصيل بحسب ما ترويها أسرة الطفلة لصحيفة “اليوم السابع” التى كشفت عن كواليس الساعات التى سبقت الحادثة المروعة، حين خطط الجاني بشكل درامي يخلو من تصورات اختلاله العقلى، كما صدرتها الرواية الأولية للحادثة.

وفي هذا السياق قالت والدة الطفلة ان ابنتها كانت ألحت على الذهاب مع والدتها إلى العمل حاملة فستانها الجديد، خوفا من شخص هددها بالقتل، بينما اعتبرتها الأم “مزحة” من طفلتها تريد من خلالها التحايل لاصطحابها معها.

وأضافت الأم أن القاتل، كان دائم المشاكل مع جيرانه ويحمل سلاحا أبيض باستمرار فى القرية، وكان يطلب من أى شخص يقابله أن يعطيه أموالا تحت تهديد السلاح، كما أن عليه 7 قضايا لدى القضاء، وتم سجنه أكثر من مرة، مطالبة بسرعة تنفيذ حكم الإعدام فى قاتل طفلتها “الملاك البرئ”.

ونفت الوالدة أن يكون سبب القتل هو سرقة قرط الضحية الذهبي، مشيرة إلى أن القاتل، طلب من الطفلة أن يقبلها قبل الحادث بيومين، وقامت بصفعة على وجه، فقال لها “سوف أقتلك”، ومن وقتها والطفلة كانت خائفة من الاقتراب منه، حتى شاهدها خارجة من منزلها لتلعب مع أطفال جيرانها، فقام بتكتيف يديها وذبحها بسكين، ولم يتبقى من رقبتها سوى جلد الرقبة من الخلف، حيث كاد أن يفصل رأسها عن جسدها.