Monday, December 17, 2018
اخر المستجدات

رضيعة تكشف خيانة والدها.. والزوجة: “5 سنين بيقنعني أدخل جوه علشان معاه واحد صاحبه”


| طباعة | خ+ | خ-

أقامت فاطمة (29 عامًا – ربة منزل)، دعوى قضائية تطلب فيها الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر قائلة: “زوجي بيخوني مع عشيقته في بيتي، وبيقول لي ادخلي واقفلي على نفسك، ومتخرجيش علشان معايا واحد صاحبي”.

تروي فاطمة قصتها لـ”مصراوي”: “تزوجت ابن عمتي محمد .ع (33 عامًا – أخصائي اجتماعي) منذ 5 سنوات بعد قصة حب طويلة، وربنا رزقنا بطفلتين، وكانت حياتي الزوجية في منتهى السعادة، فهو يحبني، ولم يحدث بيننا أي خلاف”، مشيرة إلى أنه معروف عن زوجها أنه على خلق ويتقي ربنا، ولم أعلم أنه يمثل عليا طوال هذه الفترة بعد أن اكتشفت أنه يخونني منذ أول شهر في الزواج.

وقالت الزوجة: “عندما كان زوجي يأتي ويقول لي: ادخلي واقفلي الباب عليَّ علشان معايا واحد صاحبي، كنت في ذلك الوقت في منتهى السعادة لأني أحسست أني متزوجة رجلًا صاحب قيم ويغار علي، ولا يقبل أن أنكشف على صاحبه”.

وأضافت أم الطفلين في حديثها:” لمدة 5 سنوات كلما كان يأتي صديق زوجي – عشيقته – لزيارته لا أخرج من غرفتي إلا بعدما يأمرني زوجي: “اخرجي صاحبي مشي”، ولم أشك فيه نهائيًّا إلى أن أراد الله كشفه وفضحه”- حسب قولها.

وتابعت الزوجة: “في يوم ما قال لي زوجي “ادخلي بسرعة معايا صاحبي”، فارتبكت في الدخول بسرعة، وتركت طفلتي الرضيعة نائمة على الكنبة في الرسيبشن، ثم بعدها سمعت صراخ طفلتي التي استيقظت، وخرجت أجري لأطمئن عليها ففوجئت بزوجي في وضع مخلٍّ مع عشيقته”، وتكمل فاطمة: “أخذت أطفالي مسرعة، وتركت المنزل، ثم أقمت دعوى خلع تحمل رقم 649 لسنة 2018 وما زالت منظورة أمام القضاء”.