رغم السيناريو الجيد.. فيلم Braven لم يعجب الجمهور (فيديو)

رغم السيناريو الجيد.. فيلم Braven لم يعجب الجمهور

فيلم Braven من الأفلام التى تحاول طرح تساؤلات على الجمهور، وتجعلهم فى حيرة طول الفيلم للبحث عن إجابات لتساؤلاتهم، ولعل أهم تساؤل طرحه الفيلم هو أهمية الأسرة فى حياة كل منا، الفيلم بدأ عرضه فى فبراير الماضى.

الفيلم من بطولة جايسون موموا، جاريت ديلاهانت، ستيفن لانج، زان مسلارنون، بريندان فليتشر وجيل واجنر وتأليف توماس باس سيبات ومن إخراج لين أودينج.

فيلم Braven تدور أحداثه حول شاب يجد نفسه فى موقف لا يحسد عليه، عندما يحاول تجار المخدرات التخلص منه هو وأسرته، ويجد نفسه المدافع الوحيد عن هذه الأسرة، فهل سيستطيع أن ينجو فى النهاية أم ستقضى عليه العصابة خاصة أن جميع أفرادها مدربين على أعلى مستوى.

جايسون موموا أعطانا شعور دائم أنه مجرد جسد عملاق وقوى بدون قدرات تمثيلية حقيقية لكن من خلال دوره فى Braven، استطاع إثبات عكس ذلك، وأن لديه قدرات تمثيلية يستطيع استغلالها بشكل قوى ومميز.

ينقسم سيناريو الفيلم إلى جزئين، الأول يعرض لنا حياة الأسرة الجميلة والهادئة، وبداية المشكلة التى يتعرضون لها، أما الجزء الثانى نشاهد فيه الكفاح لحماية الأسرة، الجزء الثانى كان رتمه أسرع وأمتع من الأول.

حوار الفيلم كان جيدا ومفهوم، والإخراج استطاع توظيف جميع عناصر الفيلم سويا، حتى يقدم لنا فى النهاية عمل قوى، على الرغم من قلة الميزانية.

استغل الفيلم المناخ البارد حتى يقدم لنا مجموعة من المَشاهد، التى تجمد الدم فى العروق، كما أن الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم جعلتنا نعيش جو الترقب والإثارة، الذى كان يزيد مع كل مشهد وهى واحدة من الأمور التى تحسب للفيلم وصناعه.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن