Friday, October 19, 2018
اخر المستجدات

روسيا: سندمر جيش ترامب في الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط


| طباعة | خ+ | خ-

صرح وزير الدفاع الروسي متحديا أميركا وقال لها اذا كنت تريدين الحرب تعالي فورا ونحن جاهزون والاوامر تم اعطائها للطائرات الروسية لتدمير اي هدف من الطائرات الاميركية باستثناء شمال سوريا فوق الحسكة.

وفي هذا الوقت فيما يقترب الاسطول الاميركي السادس قبالة شاطىء إسرائيل أي (فلسطين المحتلة) ثم يتوجه في اتجاه الساحل اللبناني والسوري فرفعت سوريا حالت التأهب ووضعت صواريخ شايخون 9 الذي مداه ما بين 1500 كلم و3 الاف كلم ويمكن ان يتم ضربه على 100 كلم. ويحمل في رأسه 1000 كلغ، واذا اصاب حاملة الطائرات يقسمها الى قسمين، كما ان هذه الصواريخ لها مفاعيل صواريخ توربيدات ضد الغواصات حيث تلاحق الغواصات بسرعة فائقة وتدمر الغواصة خلال دقيقة و13 ثانية، وبالتالي لا يمكن للغواصة ان تهرب.

في المقابل قالت واشنطن انها لا تخالف واعلن ترامب انه سيوجه الضربة الى سوريا، فهل ستحصل الضربة الاميركية وماذا ستكون ردة الفعل عند الجيش الروسي.

في المقابل وضعت روسيا صواريخ شيطان 2، باكستير، شايخون والمنظومات الدفاعية اس 700 المختصة بالبحر وليس بالجو، واس 800 المختصة بالبحر وليس بالجو، ذلك ان منظومة الـ اس الروسية هي اس 200 واس 300 واس 400 هي للطائرات والاهداف الجوية، اس 500 ضد الاقمار الاصطناعية خارج طبقة الفضاء، اس 600 ضد الطائرات، اس 700 اس 800 واس 900 ضد المدمرات والاهداف البحرية، وحتى الان لم تكشف روسيا عن هذه المنظومات الـ اس 700 واس 800 واس 900 لكنها تقول ان اي مدمرة اميركية او حاملة طائرات موجودة في البحر من الشاطىء السوري الى مسافة 1500 كلم واكثر اي ما بين 100 كلم الى 3 الاف كلم تستطيع روسيا تدميرها فورا تدميرا كاملا.

وقال شويغو وزير الدفاع الروسي انتهى زمن تهديدات اميركا نحن اسياد اوروبا، نحن نذكره بأننا نحن الذين اقتحمنا برلين في قلب المانيا، ونقول له ايضاً تعال مع طائراتك وصواريخك فنحن ننتظرك في سوريا وكامل المنطقة.

لكن شويغو قال ان الجيش الاميركي يخاف الهجوم وكل ما سيفعله هو ارسال طائرات لقصف صواريخ او ضرب صواريخ توماهوك كذلك ستقوم فرنسا في العمل ذاته وكذلك بريطانيا بحريا عبر اطلاق صواريخ من غواصات لكن كل ذلك لن يفيد لان الجيش الروسي جاهز للقتال وليس فقط جاهز للقتال بل جاهز كما يقول الرئيس الروسي بوتين كما نقل عنه شويغو وزير الدفاع الروسي ان هذه المرة سندمر الجيش الاميركي في البحر الابيض المتوسط والبحر الاحمر والمحيط الهادىء. وسيرى الرئيس الاميركي دونالد ترامب ان الرئيس بوتين لا يمزح، والحرب ستكون دون مدة زمنية دون وقت، استعمال كامل الاسلحة باستثناء السلاح النووي، اما اذا اقدمت اميركا على استعمال السلاح النووي فلدينا اس 500 الذي هو 24 مرة اسرع من الصوت، وقادر على تدمير الصواريخ النووية الاميركية بعد اطلاقها بـ 4 دقائق فوق الولايات المتحدة.

ثم اننا نقول لن نقبل بعد الان في ان تبقى الشواطىء اللبنانية تقترب منها البوارج الاميركية، كذلك ابلغنا تركيا ان تطرد كافة المدمرات الاميركية قبالة سواحلها، واذا لم يفعل لبنان وتركيا فنحن سندمّر المدمرات الاميركية هناك، لكن لبنان وتركيا سيدفعان ثمنا غاليا نتيجة ذلك. وتركيا التي تستفيد من روسيا بـ 325 مليار دولار ستخسرهم اضافة الى ان الجيش الروسي لن يرحم الجيش التركي في اي معركة، وبالنسبة الى لبنان ابلغنا لبنان حقيقة موقفنا ودقته عبر طرف ثالث اوصله الى رئاسة الدولة اللبنانية ومجلس وزرائه.

واذا بقي لبنان يساير حلف اميركا – السعودية على حساب حلف روسيا – سوريا – العراق – ايران وغيرها فان الالة العسكرية الروسية ستدخل لبنان وتأخذ منطقة من عكار كما اخذ الجيش التركي منطقة في سوريا وستأخذ منطقة واسعة جدا بالتنسيق مع حزب الله في البقاع بكامل منطقته حتى سدّ القرعون.

وعندها فلتقترب الطائرات الاسرائيلية من سد القرعون الى كامل سهل البقاع الى كامل شمال لبنان بدءا من سهل الكورة في اتجاه عكار وجبالها.