Friday, March 22, 2019
اخر المستجدات

روعة الهدوء والجمال في فيلات منتجع بلغاري الفندقي في بالي


| طباعة | خ+ | خ-

يقع منتجع بلغاري الفندق الصغير في بالي على مقربة من مدينة أولواتو، على الطرف الجنوبي من شبه جزيرة جيمباران، ويقع بين الجرف الصخري والمحيط الهندي.

وهو إذ يقع على ارتفاع 150 متر أعلى احدى المنحدرات الصخرية هناك ويمكن للزوار والسياح الذين يذهبون إلى هناك أن يتمتعوا بمناظر جذابة للغاية على المحيط.

شكل تقليدي معاصر

وهو المنتجع الذي تم تصميمه من جانب شركة أنطونيو سيتيريو باتريسيا فيل وشركاء المتخصصة في مجال الانشاءات والتصميمات الهندسية ويعكس الشكل المعاصر للتصميم التقليدي السائد في بالي، مع دمجه النمط الايطالي البلغاري المميز.

وتم تطوير وتجهيز المنتجع باستخدام أحجار بركانية تم تقطيعها بصورة يدوية، أخشاب غريبة الشكل وخامات من أفض أنواع الخامات الخاصة بالقماش في البلاد. كما جرت الاستعانة بتشكيلة من القطع الفنية التي تعكس حضارة وثقافة البلاد بالاضافة إلى مجموعة من اللوحات والأعمال الفنية غريبة الشكل لتزيين كامل المنتجع.

مواصفات وخدمات

ويضم المنتجع 59 فيلا بما في ذلك 8 فيلات تقع على المنحدر الصخري القريب من المحيط. وتضم تلك الفيلات المزودة بغرفتي نوم غرفتي نوم أخريين مستقلتين، منطقة استقبال، منطقة معيشية داخلية مركزية، ستديو، حديقة، حمام سباحة يمكن لمحبي رياضة الغطس أن يستمتعوا بها في داخله إلى جانب دش مصمم في الهواء الطلق.

وعلى صعيد التشطيبات الداخلية للمكان فقد تمت زخرفته وتزيينه بقطع من التحف الفنية المميزة التي تعكس ثقافة بالي وحضارتها وتم تزويده بنظام صوتي ومرئي مميز.

كما جاءت باقي الغرف على القدر نفسه من التميز بما في ذلك الحمامات، المطابخ وغرف تناول الطعام، وجاءت جميعها متماشية مع روعة المكان المحيط بالمنتجع. هذا وتقدر كلفة الإقامة هناك بمبلغ يقدر بحوالي 1800 دولار لليلة الواحدة.