Wednesday, July 26, 2017
اخر المستجدات

رومانسية تجمع جومانا مراد ومراد يلدريم تثير الجدل


رومانسية تجمع جومانا مراد ومراد يلدريم تثير الجدل

| طباعة | خ+ | خ-

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو وصور للفنانة جومانا مراد والنجم التركي مراد يلدريم، وأثارت هذه الصور الجدل بسبب الرومانسية التي أطل بها النجمين.

لكن حقيقة الصور أنها تعود لمشاهد من الجزء الثالث من مسلسل “مدرسة الحب” الذي يتم تصويره حالياً في تركيا، وتقوم ببطولة قصة من قصص الحب جومانا مراد التي تعود للفن بعد غياب يقرب من 4 سنوات، والنجم التركي مراد يلدريم بطل مسلسل “عاصي”.

وظهرت جومانا مراد خلال الصور والفيديو في مشاهد رومانسية مع النجم التركي مراد يلدريم، وهي مشاهد لقصة من إحدى قصص الحب التي يستعرضها المسلسل، وتظهر في مشاهد أخرى خلال الفيديو وهي تتعرض للخطف من قبل رجال المافيا.

ونشرت الصفحة الرسمية فيديو للقطات من قصة جومانا مراد ومراد يلدريم على موقع الفيسبوك، “مدرسة الحب” من إنتاج أمير مصطفى نعمو، وإخراج صفوان مصطفى نعمو.

كانت جومانا مراد قد تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو، في 20 أكتوبر 2013، وأعلنت عن زواجها في 3 نوفمبر من نفس العام، ومنذ ذلك الوقت ابتعدت جومانا مراد عن الفن، ولم تظهر سوى في جنازة الفنان الراحل خالد صالح في سبتمبر 2014 وكان آخر عمل لها مسلسل “فرعون” أمام خالد صالح.

بينما تزوج مراد يلدريم من إيمان الباني في شهر فبراير الماضي، وأثار زواجهما ضجة كبيرة.