Friday, March 22, 2019
اخر المستجدات

رونالدو يعلق على خروج الريال من الكأس


| طباعة | خ+ | خ-

قلل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من أهمية خروج فريقه من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بتعادله مع جاره أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما في إياب دور الـ 16 من البطولة، بعد خسارته ذهابا بهدفين نظيفين، مشيراً “الأهم” الليجا، ودوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو في تصريحات صحفية عقب المباراة: “ليس تقليلاً من هذه البطولة، ولكن “الليجا” و”التشامبيونز” هما الأهم، كنا نود الفوز لأن ريال مدريد دائماً ما يكون ملزماً بذلك، ولكن يمكننا استخلاص أمور إيجابية من الهزيمة، والخروج من الكأس سيعود علينا بالنفع في “الليجا” و”التشامبيونز”.

وأعرب عن أسفه إزاء عدم الفوز في مباراة كانت لفريقه الأفضلية، مشيراً: “لعبنا بصورة أفضل بكثير مقارنة بهم في الشوط الأول، سنحت لنا الكثير من الفرص، ولكن هذا أصبح من الماضي، ولابد من مواصلة العمل”.

وأوضح: “لدينا الليجا ونحن نتصدر ولنا مباراة مؤجلة، ولدينا دوري الأبطال، لا بد من أن نكون سعداء لأن لدينا أسبوعين للعمل بصورة جيدة”.

وأشار: “أتمنى أن يكون 2015 مختلفاً، أشعر برغبة للفوز عليهم بـ “الليجا” في ملعب “فيسنتي كالديرون”، معقل “الروخيبلانكوس”.

وفي تعليقه على أسلوب لعب أتلتيكو قال: “إنهم بحالة جيدة للغاية، يقدمون أسلوباً يؤتي ثماره بالنسبة لهم، إنه فريق يعمل بشكل جماعي، هذا أمر جيد بالنسبة “لليجا”.

وبسؤاله عما إذا كان يشعر بألم في الركبة، قال: “الحياة ليست أهدافاً فحسب، لا يمكن أن تكون بحالة جيدة دائماً، أن تكون في كامل لياقتك كل المباريات أمر مستحيل”.

وتابع: “لا أعرف أي لاعب بإمكانه أن يفعل هذا، لست من كوكب آخر، هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، على الأرجح لست في أفضل حالاتي لكنني سأكون”.

يشار إلى أن يتصدر الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة، كما سيقابل شالكة الألماني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.