ريال مدريد يطمح لإبقاء “زيزو” مدرباً حتى عام 2020

ريال مدريد يطمح لإبقاء

في ظل النجاحات اللافتة التي يحققها الفريق الكروي الأول، عرضت إدارة نادي ريال مدريد على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تمديد عقده مع النادي الأبيض حتى صيف عام 2020.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد عرضت على “زيزو” البقاء في ملعب “سانتياغو برنابيو” مدرباً فنياً حتى صيف عام 2020، بدلاً من 2018 كما ينص عقده الحالي.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يأمل في إقناع زيدان في الموافقة على العقد الجديد، الذي انتهى النادي الملكي من إعداده، وبات الأمر حالياً متوقفاً على موافقة زيدان والتوقيع عليه.

وأشارت إلى أن زيدان سوف يبدأ –على الأرجح- بدراسة العرض الجديد المقدم من القلعة البيضاء عقب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، في الـ 3 من يونيو/حزيران المقبل، في كارديف الويلزية.

وتولى زيدان تدريب الفريق الملكي مطلع العام المنصرم، خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز، وقاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

ويقدم ريال مدريد تحت إمرة زيدان موسماً استثنائياً؛ إذ بلغ المباراة النهائية لـ”أمجد الكؤوس الأوروبية”، علاوة على قرب تتويجه بلقب الدوري الإسباني وذلك في حال تغلّب رفاق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو على إشبيلية وسيلتا فيغو وملقة في المباريات الثلاث المتبقية من عُمر الليغا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن