Thursday, November 15, 2018
اخر المستجدات

زوج ياسمين عبد العزيز يقبلها أمام المارة في الشارع


زوج ياسمين عبد العزيز يقبلها أمام المارة في الشارع

| طباعة | خ+ | خ-

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بصورة لها في أحد الشوارع الأوروبية في أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع عائلتها. وفي الصورة يظهر زوجها وهو يقبلها أمام المارة في الشارع. وهي الصورة التي نالت إعجاب الكثيرين من متابعي الفنانة الشابة والعديد من التعليقات الإيجابية .

وأشاد البعض بالرشاقة التي اكتسبتها الفنانة في الفترة الأخيرة بعد أن فقدت الكثير من وزنها الزائد الذي كان سبباً في انتقاد البعض لها خصوصاً مع اختيارها أفلاماً تعتمد على الحركة مما يتطلب منها لياقة بدنية كانت تفتقدها في الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، انتقد البعض تصرف ياسمين وقبلة زوجها أمام العامة واعتبر موافقتها على نشرها على انستقرام جرأة غير محسوبة. وأكد أحدهم من خلال أحد التعليقات على الصورة أن النجمة الشهيرة كانت تحسب تصرفاتها جيداً. لكن الصورة الأخيرة تؤكد عكس ذلك. ورغم إشادة البعض بالصورة لكن عدداً كبيراً من متابعيها أبدوا اعتراضهم على التصرف الجريء في وجهة نظرهم مؤكدين أنه لا يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية.

ومن جانبها لم تعلق بطلة فيلم “الدادة دودي” على هذه الانتقادات ولا على التعليقات الإيجابية.

يذكر أن آخر أفلام ياسمين عبد العزيز هو فيلم “الأبلة طمطم” الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم حمدي الميرغني بطل مسرح مصر. لكن الفيلم لم يحقق الإيرادات المتوقعة له.