Sunday, June 25, 2017
اخر المستجدات

سائق تكسي يجنب لندن مجزرة كبيرة


سائق تكسي يجنب لندن مجزرة كبيرة

| طباعة | خ+ | خ-

تمكن سائق تكسي في تقليل خسائر الهجوم الذي شهده جسر لندن ليلة أمس السبت، حيث صادف وجوده بمكان الحادث لحظة نزول ثلاثة رجال يحملون السكاكين قبل شرعوهم بعمليات طعن عشوائية في صفوف المارة، ولولا حنكة السائق لكانت وقعت مجزرة كبيرة.

وفي التفاصيل التي اوردتها إذاعة “ال بي سي” المحلية في بريطانيا، فإن السائق الذي وُصف بالبطل، لم يهرب من المكان، بل عمل على عرقلة حركة الرجال الثلاثة بسيارته لحين وصول رجال الشرطة إلى المكان.

ونقلت الإذاعة عن السائق الذي رفض كشف هويته، إنه بينما كان يسير بالتكسي على جسر لندن وقع الهجوم فعمل على الصراخ على الناس، وارشدهم إلى الطريق الصحيح للهروب، خاصة أن حالة الهلع التي سيطرت على المنطقة جعلت الناس يتراكضون دون أن يعرفوا إلى أين يذهبون.

كما أن بعض الناس في الأماكن المجاورة لم يكنوا قد علموا بأن هجوماً قد بدأ وأن عدداً من المهاجمين بدؤوا بعمليات طعن وذبح عشوائية في الشارع، فما كان منه إلا أن أبلغهم وطلب منهم الابتعاد عن المكان. وحسب الإذاعة فان سائق التكسي نجح بحنكته وفطنته من إفشال الهجوم الكبير، حيث إنه لولا تدخله “الذكي” لكانت وقعت “مجزرة كبيرة”.

وتقول جريدة “ديلي ميل” على موقعها الالكتروني إن الهجوم على جسر لندن أدى الى إصابة 20 شخصاً على الأقل، حيث قامت سيارة “فان” بيضاء اللون وكبيرة الحجم بدهس عدد من المارة، قبل أن ينزل منها ثلاثة رجال مسلحين بالسكاكين ويبدؤوا بعملية طعن عشوائية للمارة. كما تشير الصحيفة إلى معلومات غير مؤكدة مفادها أن لندن شهدت 5هجمات متزامنة ليلة السبت الأحد وانتهت بسقوط 7 قتلى، من بينهم اثنين من المهاجمين.


  • إعلانات