Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

سامسونج جالاكسي Note 7 والكتابة تحت الماء.. حقيقة أم خيال؟


سامسونج جالاكسي Note 7

| طباعة | خ+ | خ-

عرفنا من عدة مصادر سابقاً أن هاتف سامسونج جالاكسي Note 7 سيحمل خاصية مقاومة الغمر في الماء، وهو أمر كان متوقعاً وسهلاً وليس غريباً عن هواتف سامسونج. ولكن المصادر ذاتها ومصادر أخرى صرحت بأن مستخدم الهاتف المنتظر سيتمكن من استخدام قلم S Pen في الكتابة تحت الماء ايضاً.

وكان قد نشر موقع فييتنامي متخصص في التقنية وبيع الإلكترونيات، صورة لهاتف سامسونج القادم تم نشرها مسبقاً على موقع Phone Arena.

وتوضح لصورة بعض الصفات التي توقعنا أن يحصل عليها الهاتف بالفعل، مثل منفذ توصيل USB-C وماسح بصمة العين والشكل الجديد لزر العودة للشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى الانحناء الدوراني الواضح لحافتي الشاشة وهو ما توقعناه في السابق أيضاً.

وتوضح الصورة رؤية واضحة لقلم S Pen المستخدم مع الهاتف، ويبدو أن تصميم القلم لا يختلف عن سابقه المستخدم في هاتف Note 5، ولكن بمواصفات إضافية ومنها إمكانية الكتابة على شاشة الهاتف تحت الماء.

وبالتأكيد لن يحتاج أحد منا إلى كتابة تعليقات أو مذكرات أثناء غطسه في حمام السباحة، ولكن تلك الخاصية ستكون مفيدة بالفعل لمن يود تدوين ملاحظات هامة في تحت المطر أو في بيئة مشابهة، حيث أن الماء يعطل حساسية الشاشات للمس.