Sunday, April 21, 2019
اخر المستجدات

سامسونغ غالاكسي النموذجي S5: هاتف معدني منحنٍ مقاوم للطبيعة


| طباعة | خ+ | خ-

كشف النقاب عن فيديو لنموذج ثلاثي الأبعاد لهاتف سامسونغ غالاكسيS5 يصور تصميمًا واقعيًا جذابًا للعين. ويظهر تصميمه الجيل التالي في شكل منحنٍ وجسم معدني، كان مستخدمو سامسونغ يرجون من الشركة أن تتحول إليه.

وعلى الرغم من الإشاعات السابقة التي تشير إلى العكس، فإن قرار سامسونغ التمسك بتصميم معدني لغالاكسي S4 Active في وقت سابق من العام الجاري لا يزال يقدم الأمل في هاتف غالاكسي S ذي نوعية أفضل في وقت ما خلال المستقبل القريب.

وتشتمل المواصفات الخاصة بنموذج S5 على شاشة 5 بوصة 2K AMOLED Super بدقة مذهلة 2560× 1440 بكسل في البوصة، وشريحة 64-bit Octo-Core، وذاكرة 3 جيغابايت، بطارية 4000 ملي-أمبير-ساعة (يحتمل أن تكون مناسبة في الهيكل المعدني للهاتف 5 بوصة)، كاميرا 16 ميغابايت مع إمكان تسجيل فيديو K HD4، نسخة أندرويد KitKat مع نسخة جديدة من TouchWiz وسماعات سامسونغ “S Beats” إضافة إلى الكثير أيضًا.

يعتقد أن سامسونغ تطور شاشات 560 بكسل لكل بوصة (ppi)، وفقًا لتصريح أدلى به الرئيس التنفيذي لشاشات الشركة الكورية الجنوبية كينام كيم. وأشار أيضًا إلى أن سامسونغ تعمل على تابلت AMOLED لإطلاقه العام المقبل. ويمكن أن تشمل المجموعة التي تعدها سامسونغ لأجهزة المستقبل غالاكسي S5، بحسب مجتمع الأندرويد. وهناك إشاعات أن الشاشات ستكون بحجم 5 بوصة وأكثر، وهي تتميز بدقة 2560 x 1440، وهي أعلى من الآي باد Air الجديد من أبل.

وبالنظر إلى أن شاشات الوضوح الكامل تقدم بالفعل صورًا ومقاطع فيديو مذهلة، قد لا يكون الفرق واضحًا بدرجة كبيرة. وعلى الرغم من ذلك فهي إشاعات تثير الفضول. وتقول البراءة التي طلبتها سامسونغ في أيار/مايو وصارت متاحة للجمهور أيضًا إن الشاشات الملفوفة يمكن أن تكون جزءًا من أجهزة غالاكسي مستقبلًا. وستكون الشاشة المنحنية ملتفة حول الجانب الأمامي والجانبين بالكامل، مما يوفر مساحة أكبر في الجزء الأمامي.

وأوضح تقرير حديث أن غالاكسي S5 يمكن أن يكون جهازًا صلبًا ومقاومًا للماء والغبار بدرجة كبيرة. ولن يحتوي تكنولوجيا الاستشعار ببصمة الأصابع التي اشتهرت مع آي فون أبل 5S الجديد. وتعمل سامسونغ على تقنية الكاميرا الخاصة بها والتي يمكن أن تكون متضمنة في S5 Galaxy، وفقًا لتقرير على موقع Gotta Be Mobile. ويمكن أن يعمل غالاكسي S5 بنظام التشغيل الخاص بسامسونغ، Tizen، بدلًا من الأندرويد، وفقًا لما ذكره تقرير صادر عن IBTimes.