Saturday, November 17, 2018
اخر المستجدات

سعرها 82 مليون دولار ولا يريدها أحد.. ما قصة هذه الشقة في السنترال بارك؟


سعرها 82 مليون دولار ولا يريدها أحد.. ما قصة هذه الشقة في السنترال بارك؟

| طباعة | خ+ | خ-

لم تجد شقة السطوح الفاخرة بنيويورك التي يبلغ ثمنها 82 مليون دولار من يرغب في شرائها، رغم وجودها في أطول برج سكني بمدينة نيويورك وتمتعها بإطلالة بزاوية قدرها 360 درجة على حديقة سنترال بارك والمدينة، إضافة لاشتمالها على خدمات فاخرة مثل غرفة التدليك وحوض السباحة الذي يبلغ طوله 75 قدماً.

الطابق الـ 95

تقع الشقة الفاخرة في برج 432 بارك بالطابق ال95 من ناطحة الساحب ذات ال1396 قدم وتمتد على مساحة 8225 قدما مربعا.

وقد عرضت بسوق العقارات منذ عامين، ورغم حملها لاسم شقة سطوح، إلا أنها لا تقع في الطابق العلوي من المبنى حيث يعلوها الطابق ال96 الذي بيع للملياردير السعودي، فواز الحكير، في عام 2016 مقابل 87.7 مليون دولار، لذا يطلق على الطوابق من 92 ل96 شقق سطوح المبنى لأن تصميمها يختلف عن تصميم سائر شققه ويحتل بعضها طابقا كاملا.

مزايا متعددة

ويتمتع مبنى 432 بارك بخدم حراسة وبوابة على مدى 24 ساعة، ومدخل مغطى ليصل السكان بسيارتهم أو يركبوها دون خصوصية، وتتكون الشقة في الطابق ال95 من ست غرف نوم وسبع حمامات، ويمكن الوصول لها بمصعد خاص وتتمتع بأرضية صلبة من خشب البلوط وسقف بارتفاع 12.5 قدم، يعلو نوافذ بأبعاد 10 قدم ×10 قدم تطل على إطلالة بانورامية لحديثة سنترال بارك، كذلك تتضمن مكتبة خاصة تحتوي على مدفأة لحرق الخشب.

أما غرفة النوم الرئيسية فتمتد على مساحة 30×15 قدماً مربعاً في أحد أركان الشقة وتتضمن غرفة جلوس وغرفة للملابس، ويتمتع الحمام الرئيسي بأرضية وحوائط رخامية، خزائن خشبية وحوض استحمام منفصل وصنبور استحمام وأرضية مدفأة وإطلالة خلابة على المدينة.

ورغم كل هذه الرفاهيات، إلا أن الشقة عرضت للبيع منذ عامين، ولم تجد مشترياً حتى الآن، ربما لانحسار رغبة المشترين في شراء شقق سطوح بنيويورك.