Thursday, May 23, 2019
اخر المستجدات

سها عرفات تقدم 7,5 مليون دولار طعما للمغفلين..!


| طباعة | خ+ | خ-

أعداد هائلة من رسائل النصب والإحتيال تجد طريقها يوميا إلى عناوين بريدية الكترونية، وعبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي يوميا.

ملخص هذه الرسائل يندرج في وسياتين رئيستين:

الوسيلة الأولى: عرض الصداقة من قبل ملكات جمال، تصاب بغثيان في أغلب الأحيان فور النظر إلى صورهن المرفقة من فرط قباحتهن، إلا من رحم ربي.

الوسيلة الثانية: عرض مالي مذهل.. تدعي أو يدعي مرسلته أو مرسله أنه يحوز مبلغا ماليا بالملايين، لا يعرف كيف تتصرف، أو يتصرف به بعد أن آل إليه غالبا عن طريق الإرث.. ويعرض عليك أن تتولى استلام المبلغ وإدارته، مقابل نسبة مئوية محترمة تحصل عليها.

إن وافقت عليك تزويدها أو تزويده بمعلومات أساسية لكل من يريد أن ينصب عليك.

في الحالة المعروضة الآن يطالب النصاب الجديد الذي يخاطب مشاريع ضحاياه بإسم سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل، يطلب معلومات تفصيلة بأكثر من المطلوب بأي عرض احتيال سابق..

فهو يطلب: 1-الإسم بالكامل 2-عنوان العمل الخاص بك 3-عنوان السكن 4-ارقام الهاتف الخاصة بك بالعمل والمنزل 5-وظيفتك 6-العمر 7-الحالة الاجتماعية..!

وقد تمت محاولة والنصب والإحتيال هذه عبر صفحة مفتعلة بإسم أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل، على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”..

ماذا قالت سها عرفات في رسالتها..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدى المحترم

بعد التحية

اتمنى منكم الترحيب للاستماع الى..

اعرف على وجه اليقين انكم تعلمون من وسائل الاعلام الدولية انكم تعلمون عن دولة فلسطين..

انا السيدة سهى عرفات زوجة الرئيس الراحل ياسر عرفات الذى تم قتله بتسميم ملابسه بمواد مشعة، وهذا ما اكتشف مؤخرا.

منذ وفاة زوجى وأنا فى حالة من الارتباك و الاحباط والإذلال واليأس من جانب القيادات الفلسطينية الحالية. وقد تم مصادرة العديد من اموالى انا وابنتى.

أنا بالوقت الحالى بالمملكة المتحدة انجلتراواود، أن التمس منكم المساعدة.. فأنا لدى مبلغ من المال لا بأس به وهو سبعة ملايين ونصف دولار وأود ان استثمره فى احد المشروعات المربحة التى تدر عائد جيد واود منك ان تعطى اراء واقتراحات عن المشروع المناسب..

أود ان اعلمك انى احتفظت بالمال لدى احد الشركات لحفظ الامانات لانها سرية للغاية، وهذا أأمن لى.

إن تم الاتفاق والترحيب من قبلكم، أود أن اعلمكم انى سوف اجعلك تتسلم المال مباشرة، وسوف اعطيك مقابل الاستلام نسبة %20 والمتبقى من المال سوف نسوى به المشروع واود ان اعلمك ان كل شىء سوف يتم بيننا سوف يكون عن طريق عقود رسمية وموثقة.

ولذلك اود منك بعض البيانات والمعلومات الشخصية عنك 1-الإسم بالكامل 2-عنوان العمل الخاص بك 3-عنوان السكن 4-ارقام الهاتف الخاصة بك بالعمل والمنزل 5-وظيفتك 6-العمر 7-الحالة الاجتماعية.

أتمنى ان تكون تفهمت رسالتى جيدا وادعو الله ان يتمم كل شىء بنجاح.

سوف أرسل لك بريدى الالكترونى لسهولة التواصل بيننا.

mrssuhaarafat51@yahoo.com

مع الشكر مدام سهى عرفات