Wednesday, May 22, 2019
اخر المستجدات

شاب فى امتحان لا يستطيع الاجابه عل الامتحان فيشعل قاعه الامتحان باكملها


| طباعة | خ+ | خ-

وما ان اشتعلت النار فى اوراق القاعه الامتحانات حتى اخذت تاكل النيران كل ما يقف فى طريقها،
و تعود احداث الواقعه فى احدى المدن العربيه ،حيث انه كان هناك شاب لم يستطيع الاجابه فى الامتحان و ذلك لعده اسباب، منها انه لم يستطيع
مذاكره الماده جيدا ،بالاضافه الى انه كان اجراءات الرقابه شديده، مما ادى الى توتره الشديد الذى لم يستطيع بسببه التركيز فى حل الاسئله .

فما ان استلم الطالب ورقه الاجابه التى سوف يجاوب فيها على الامتحان حت جن جنونة .. فاخد يقول لنفسه ما هذا انا لا استطيع الاجابه ما الذى يحدث.

فقد كان يذاكر طوال الليل للاستعداد للاجابه على الامتحان الا انه لما جاء ليحل فى الامتحان لم يستطيع ذلك .. فحاول الغش من زميه الذى خلفه
فقام صديقه و زميله بمساعدته فى الاجابه على الامتحان .

الا ان الامر لم يدم طويلا حيث انه لاححظ المراقب على الامتحان ان الاثنان يغشان من بعضهم البعض الامر الذى استعدى قيامه باخذ ورقة الطالبين .

على الفور قام الطالب المشاجره مع المراقب و قد حاول الاعتداء الامر الذى ادى الى اخراج الطالب من لجنه الامتحان .

و قد حاول المراقبين الاخرين تهدئة الشاب الذى كان فى حاله هياج شديده و يلفظ الفاظ غريبه لا يستطيع احد اتيعابها . و ما ان

هد الطالب حتى اعطاه المراقب ورقت اجابته .. و حاول الطالب بعد ذلك ان يحل اى اسئله الا انه لما يستطيع .. فقام الشاب بالتحجج بانه معاه اوراق يريد ان يلقيها فى القمامة و هذا كان غير صحيح حيث ان الشاب كان يعد الى كارثه كبرى و بكل ما تحتمل معنى الكلمة من وصف لما سوف يحدث فى اللجنه.

حيث قام الشاب بالذهاب الى القمامة التى كانت متروكه خلف باب اللجنه و قام باشعال النيران فى القمامة و خرج مسرعا بعدها الامر الذى ادى الى قيام النار بالتهام القمامة و التى ادى الى ازدياد اشتعال النار و بدئت الامور تخرج عن السيطرة و كان بالقرب من النيران بعض الاسلاك الكهربيه الامر الذى ادى الى اشتعال الاسلاك و انفجار بعض الاجهزة الكهربية التى كانت موجوده فى اللجنه مثل المراوح و اللمبات ،و عليه قام المراقبين باخراج الطلاب من اللجنه.

و قامت قوات الشرطة و الاطفاء بالسيطرة على الموقف و قامو بالقبض على الشاب ولما سئلوه لما فعل ذلك قال لهم ان السبب فى ذلك اجراءات الراقبه التى يتبعها المراقبين و التى ادت الى عدم تركيزة فى الاجابه على الامتحان .