Thursday, May 23, 2019
اخر المستجدات

شاهد بالفيديو// تفاصيل ما حدث عقب اعتداء شوبير على أحمد الطيب


| طباعة | خ+ | خ-

تعرف على عقِب واقعة التشابك بالأيدي بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، على الهواء مباشرة في برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، تم نقل الطيب في سيارة إسعاف إلى المستشفى نتيجة الضرب الذي تعرّض له من شوبير.

وبدأت الواقعة عندما كذّب الطيب اتهامات شوبير بأنه يعمل وفق أجندة قطرية، وأن أسرة شوبير طلبت منه العمل في قطر، مما جعل شوبير ينفعل عليه، قائلًا: “أسكت خالص يا قليل الأدب، وهضربك”، مما جعل شوبير يقذفه بالمياه، وتبعه عراك بالأيدي مع الطيب.

وخرج الإبراشي لفاصل إعلامي لمحاولة السيطرة على العراك الذي وقع بين الطرفين.

وأفادت مصادر صحفية، أن الطيب توجه منذ قليل إلى قسم الشرطة لعمل محضر تعدي ضد أحمد شوبير، وأكدت أن المعلق الرياضي أحمد الطيب طلب شهادة المعدين.

وفي نفس السياق، رفع المحامي سمير صبري، دعوى قضائية ضد وزير الاستثمار ورئيس مجلس الوزراء ولجنة الإعلام للمطالبة بوقف ظهور شوبير والطيب عبر أي قناة فضائية لمدة تتناسب مع ما فعلاه، أمس السبت، في برنامج “العاشرة مساءً” الذي يُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية دريم.

وقال صبري، تعليقًا على المشاجرة التي حدثت أمس بين أحمد شوبير، والإعلامي الرياضي أحمد الطيب، أثناء استضافتهما في برنامج “العاشرة مساء”، إن ما حدث “مهزلة إعلامية تعكس وصولنا لآخر منحنى في التدني الأخلاقي والإعلامي”.

وأوضح صبري، خلال مداخلة هاتفية أجراها، اليوم الأحد، مع برنامج “عيون مصرية” الذي يُعرض عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن ما فعلاه يُعد جُرمًا ارتكبه كلاهما في حق الإعلام والأسر المصرية وأخلاق المجتمع”.