Monday, October 15, 2018
اخر المستجدات

شباب خانيونس يهزم الصداقة وينتزع صدارة الدوري


| طباعة | خ+ | خ-

قفز شباب خان يونس، إلى صدارة دوري الوطنية موبايل لأندية قطاع غزة، بعد أن فاجأ الصداقة، وتغلب عليه، أمس الأحد بنتيجة 3-1، في اللقاء الجماهيري الذي شهده استاد فلسطين.

وأدى هذا الفوز إلى ارتفاع رصيد شباب خان يونس إلى 25 نقطة، في المركز الأول، بينما تراجع الصداقة للمركز الثاني برصيد 24 نقطة.

وانطلق اللقاء بتحفظ واضح من جانب الضيوف، ومع ذلك تمكنوا من افتتاح التسجيل مع الدقيقة العاشرة، عبر اللاعب أمجد أبو شقير، الذي تابع الكرة الساقطة من الحارس فادي جابر.

حاول الصداقة العودة سريعاً، من خلال هجوم قوي، حيث لاحت للفريق أكثر من فرصة محققة عبر قلب الدفاع سامي سالم، والمدافع فارس عوض، لكن في الوقت الذي كان فيه المتصدر يبحث عن التعادل، عاد أمجد أبو شقير، وسجل الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول 2-0.

حاول الصداقة العودة عبر تغييرات في التشكيلة فأشرك محمود العامودي بدلاً من محمد الديري، وأحمد سلامة بدلاً من محمد الديري، وشدد من ضغطه، ومرة ثالثة لدغ الشباب صاحب الأرض والجمهور بهدف ثالث من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد أبو موسى.

استمر الصداقة في محاولاته، رغم صعوبة المهمة، وتمكن قبل النهاية من تقليص النتيجة عبر مدافعه محمد أبو حسنين عبر ضربة رأس، وبعدها بدقيقتين لاحت فرصة ثانية للفريق لتقليص النتيجة، بعد الحصول على ركلة، لكن المهاجم محمد بركات أهدرها بعد تصدي الحارس هيثم فتيحة لها، لينتهي اللقاء لصالح شباب خان يونس على الصداقة 3-1.