Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

شبكات الدعارة المستوردة تغزو مصر.. تعرف على اسعار الاجنبيات والعربيات


| طباعة | خ+ | خ-

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عن سقوط العديد من شبكات الدعارة الأجنبية، في أيدي الأجهزة الأمنية المصرية، في شكل غزو لشبكات الدعارة الأجنبية لمصر، رصدت “البوابة نيوز” عدة وقائع للقبض على شبكات الدعارة الأجنبية، عبر السطور الآتية.

ففي المهندسين، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدي موسى من ضبط فتاتين مغربيتىان في أحضان 3 رجال داخل شقة مفروشة بالمهندسين.

كانت وردت معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي وضباط الإدارة عن وجود فتاتين بصحبة عدد من الرجال داخل شقة عقب تعارف الفتيات عليهم داخل بهو أحد الفنادق.

وأكدت تحريات العقيد إبراهيم الطويل صحة المعلومات فداهمت قوة الشقة برئاسة العقيد أحمد طاهر، والعقيد عصام أبوعرب بالاشتراك مع المقدم تامر فاروق والمقدم حسن النجار، والمقدم محمد حلمي والمقدم إيهاب توفيق والمقدم وليد طراف.

وضبطت القوة في الشقة فتاتين مغربيتين، وذلك أثناء ممارستهما الجنس مع 3 رجال مقابل 800 دولار.

وبمواجهتهما اعترفتا بأنهما قدمتان من الدار البيضاء بالمغرب منذ أسبوع للعمل في الدعارة وأنهما مقيمتان في فندق بسيط ويتجهون يوميًا إلى الفنادق الخمس نجوم والجلوس في بهو الفندق لاصطياد راغبي المتعة الحرام.

تحفظت القوة على الملابس الداخلية والخارجية وكمية من النقود وزجاجة خمرة والهواتف الخاصة، وأمر اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة بتحرير المحضر اللازم وإحالتهما إلى النيابة.

وفي قصر النيل، نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة أمجد شافعي، من ضبط تونسيتين لممارستهما الدعارة.

وردت معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي بالإدارة، عن ترويج فتاتين من تونس نفسيهما لممارسة الأعمال المنافية للآداب على مواقع شبكة الإنترنت ونشرهما صورًا عارية، للإعلان عن ممارسة الرذيلة لراغبي المتعة مقابل 400 دولار للواحدة، شرط ممارستهما الجنس في نفس الموقع معا، وأسفرت التحريات التي أعدها العقيد إبراهيم الطويل، عن صحة المعلومات، وأضافت أن الفتاتين اعتادتا ممارسة الدعارة من خلال اصطياد راغبي المتعة الحرام عن طريق شبكة الإنترنت وكازينو نادي للقمار والملاهي الليلية ومقيمتان داخل فندق وتمارسان جريمتهما داخل شقق مفروشة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية برئاسة العقيد أحمد طاهر، وبالاشتراك مع العقيد حسن النجار، والمقدم محمد حلمي، والمقدم وليد طراف، والمقدم رامز جمال، من ضبط المتهمتين أثناء ممارستهما الجنس الحرام مع اثنين من راغبي المتعة الحرام في الزمالك، وتم التحفظ على هواتف محمولة بها كل جرائم المتهمتين والملابس الداخلية والخارجية وحبوب منشطة ومبلغ مالي، وبالعرض على اللواء زكريا أبوزينة، نائب المدير العام، كلف بتحرير محضر بالواقعة وإرسال المتهمين لنيابة قصر النيل للتحقيق.

وفي المعادي، ألقت مباحث الآداب القبض على شبكة صينية لممارسة الدعارة، متخذة من نادي صحي ستارًا لممارسة نشاطها وتمكنت مباحث الآداب من القبض على أعضاء الشبكة المكونة من 5 فتيات أثناء ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام مقابل 500 جنيه للواحدة.

القبض على شبكة فكتوريا

ألقي القبض على فتاتين أحدهما من روسيا والأخرى من أوكرانيا في يوليو الماضي بإحدى الشقق بمدينة نصر أثناء ممارسة الرزيلة مع رجل أعمال مصري مقابل 4500 جنيه وضبط بحوزتهم 30 ألف جنيه و1000 دولار أمريكي و50 ألف عملة أوكرانية وأوقية ذكرية ومنشطات جنسية وهواتف محمولة وكشفت تحقيقات النيابة أن الفتاتين يعملان لحساب شبكة دعارة دولية تسمى “شبكة فكتوريا” وتدار من دولة أوكرانيا ويتم الاتفاق معهن عن طريق أرقام الهاتف الموجودة على الموقع بشبكة الإنترنت عن طريق برامج المحادثات، وأن الفتيات يقمن بإرسال المبالغ متحصلات الدعارة إليها بعد ذلك.

وفي مدينة نصر، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على فتاتين أوكرانيتين وراغبي متعة أثناء ممارستهم الرذيلة بإحدى الشقق المفروشة بمدينة نصر.

البداية عندما وردت معلومات لمباحث الآداب مفادها قيام فتاتين أوكرانيتين باستقطاب راغبي المتعة الحرام عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية وقيامهما بنشر صور إباحية لهما وأرقامهما وتحديد 2500 جنيه للساعة، وبعد تقنين الإجراءات تمت مداهمة الشقة، وألقي القبض على الفتاتين وراغب متعة وعثر بحوزتهم على منشطات جنسية وأوقية ذكرية ولاب توب محمل عليه صور وأفلام جنسية و210 دولارات أمريكية و15 ألف روبل روسي و9 آلاف جنيه مصري و11 ألف هيريفنا أوكرانية “عملة أوكرانيا” وملابس داخلية.

القبض على روسية وكازاخستانية لممارستهما الدعارة في فندق قرب المطار

ضبط رجال الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، صباح اليوم الأحد، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، فتاة روسية وأخرى كازاخستانية الجنسية، أثناء ممارستهما الدعارة داخل فندق شهير قرب مطار القاهرة، تلقى العقيد أحمد كشك، رئيس مباحث آداب شرطة السياحة، بإشراف اللواء علاء السباعي، مدير مباحث الإدارة، معلومات باتفاق بعض روسيات منضمات لتنظيم دولى للدعارة على ممارسة الجنس الحرام داخل غرف الفندق، مقابل 2500 جنيه فى الساعة، بعد استقطاب راغبي المتعة والاتفاق معهم على شبكة الإنترنت، أسفرت التحريات عن أن كلا من “مارجريتا د” 24 سنة روسية الجنسية، و”إيوليم م: كازاخستانية الجنسية، مقيمتان منذ خمسة أيام داخل فندق شهير قرب مطار القاهرة، بتقنين الإجراءات أعد المقدم وليد بدر والمقدم جاسر الزيني والرئد أحمد عز، رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة، أكمنة بالفندق ألقوا القبض عليهما أثناء ممارستهما الدعارة مع شابين مصريين من راغبي المتعة الحرام، تحفظت القوة على الملابس الداخلية للمتهمتين والهواتف المحمولة بما تحوي من تفاصيل علاقة المتهمين المشبوهة، وزجاجات خمور و50 ألف جنيه من متحصلات الدعارة، حيث تحرر المحضر اللازم للمتهمين، وبإحالتهم إلى نيابة مدينة نصر أمرت بحبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيق.