Tuesday, December 11, 2018
اخر المستجدات

شركة أمنية لتأمين مكتب الأونروا الاقليمي في قطاع غزة


شركة أمنية لتأمين مكتب الأونروا الاقليمي في قطاع غزة

| طباعة | خ+ | خ-

أكد مصدر مطلع أن إدارة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) أبلغت الاثنين بشكل رسمي، موظفي الأمن لديها، برغبتها تكليف شركة أمنية لتسلم مهمة أمن المكتب الإقليمي بقطاع غزة”.

وذكر المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن إدارة الأونروا، “تنوي توزيع موظفي الأمن العاملين في مكتب غزة الإقليمي وعددهم 47 على مختلف مناطق القطاع”، مرجحا أن “تنهي إدارة الوكالة عقودهم نهاية 2018″، بحسب ما أكده لموقع “عربي21”.

وتوقع أن “تستلم الشركة الأمنية في حال اتفقت مع الوكالة، مهام عملها في المكتب الإقليمي خلال الفترة المقبلة، لكن حتى الآن لا معلومات حول الموعد المحدد لبدء عمل هذه الشركات”.

وقال: شركة الأمن؛ هي خيار ستلجأ له الأونروا في حال استمرار أزمة الموظفين وفي حال وافقت تلك الشركات على العمل”، موضحا أن إدارة الأونروا “تواصلت مع عدة شركات أمن بغزة”.

وذكر المصدر، أن إدارة الوكالة، “قامت بمحاولة استدراج عروض أسعار من شركتين بغزة يعملون في مجال الأمن هما؛ شركة “وليام صبيح” وشركة “العرابيد” للحراسات، حيث رفضت الأخيرة التعاون من الوكالة في هذا الجانب”.

في هذا السياق، أكدت شركة “وليام صبيح” بغزة أن إدارة الأونروا تواصلت مع إدارة الشركة من أجل تقديم عروض أسعار بشأن خدمة الحراسة لها، لكن الشركة أكدت أنه “لا يوجد هناك اتفاق، والموضوع انتهى في اليوم ذاته”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.