Wednesday, December 12, 2018
اخر المستجدات

شركة سفريات تقدم رحلة للأثرياء حول العالم ب 150 ألف دولار للفرد !


شركة سفريات تقدم رحلة للأثرياء حول العالم ب 150 ألف دولار للفرد !

| طباعة | خ+ | خ-

دائما ما يختلف الأثرياء في سفرياتهم عن الأناس العاديين، فهم يحرصون على بعض الأساسيات في أي رحلة، نزهة أو سفرية يقومون بها لكي يضمنون أعلى درجات الراحة، الرفاهية والاستمتاع خلال تمضيتهم أوقاتهم في تلك الرحلة أو النزهة.

ودائما ما يستعينوا بطائرات أو يخوت خاصة كي يوصلوا من خلالها لوجهاتهم النهائية، كما أنهم يخططون بشكل جيد لكل تفاصيل الرحلة حتى تسير الأمور معهم بكل سلاسة.

وتأكيدا من جانبها على هذا المفهوم، قامت شركة تدعى Abercrombie & Kent، وهي واحدة من كبرى الشركات التي تعمل في مجال التخطيط للسفريات المترفة، بنشر مسارا غاية في التميز للراغبين من الأثرياء في الاستمتاع بجولة حول العالم على مدار 25 يوما مقابل مبلغ قدره 150 ألف دولار نظير تمتعهم بالسفر عبر طائرات خاصة، ركوب يخوت عملاقة والتمتع بخدمات ضيافة وترفيه خمس نجوم.

كما تتراوح الرحلات الأسرية الفخمة التي تقدمها الشركة بشكل منوع، حيث تحاول قدر استطاعتها منح السائح كامل أركان تجربة السفر على حسب الدولة التي يمرون بها.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية، فإن تلك الرحلة الاستثنائية التي تقدمها الشركة للأثرياء ستمر عبر 7 دول في 6 قارات مقابل 150 ألف دولار أمريكي للشخص الواحد، ويتكون جدولها كما يلي :

اليوم الأول: ميامي

من اليوم الثاني للرابع : نيكاراغوا

من اليوم الخامس للسابع: تشيلي

من اليوم الثامن للتاسع: جزيرة القيامة (تشيلي)

من اليوم العاشر للثاني عشر: نيوزيلندا

من اليوم الثالث عشر للخامس عشر: استراليا

من اليوم السادس عشر للثامن عشر: الهند

من اليوم التاسع عشر للحادي والعشرين: عمان

من اليوم الثاني والعشرين للرابع والعشرين: جورجيا

اليوم الخامس والعشرين: نيويورك