Monday, October 23, 2017
اخر المستجدات

صور – تعديل بسيط في حواجب هيفاء وهبي جعلها المرأة الأكثر جرأة في رمضان 2017!


هيفاء وهبي

| طباعة | خ+ | خ-

بات واضحاً وأكيداً أن المنافسة الرمضانية ستكون محتدمة جداً هذا العام وليس على صعيد المسلسلات المتنافسة وحسب، وإنما على الصعيد الجمالي أيضاً.

فقد أقدمت نجمات العالم العربي على تغيير إطلالاتهن لتتماشى مع الشخصية التي يجسدنها في مسلسلاتهن. ولعل من أبرز النجمات اللواتي أدخلن تعديلات جذرية على إطلالاتهن، نذكر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي اعتمدت إطلالة غجرية زادتها سحراً وجاذبية وجرأة.

وفي الحقيقة، نجحت هيفاء وهبي في اقتباس الإطلالة الغجرية في مسلسل “الحرباية” والفضل لا يعود إلى تسريحة شعرها فقط وإنما إلى شكل حواجبها.

هذا ما غيرته هيفاء وهبي في حواجبها!

ليست تسريحة شعر ويفي رفيع التي اعتمدتها كلّ من النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور في رمضان 2017 واحدة من صيحات الشعر الأكثر رواجاً، وإنما هي تجسد شخصية المرأة البدوية والغجرية. وقد أقدمت أبرز نجمات العالم العربي على اعتمادها لتليق بالشخصية التي يلعبنها في مسلسلاتهن الرمضانية لهذا العام والتي يبدو أن أحداثها تدور حول قصص بدوية.

وقد غيرت هذه التسريحة الخاصة بالشعر الطويل إطلالة النجمة هيفاء وهبي وجعلتها النجمة الأكثر جاذبية وسحراً في رمضان 2017.

لكن هيفاء وهبي تفوقت على زميلاتها العربيات اللواتي اعتمدن التسريحة الغجرية هذه، بإدخالها تعديلاً آخر بسيط على إطلالتها غيرها بالكامل وزادها تألقاً وأضفى عليها سحراً عربياً يصعب مقاومته.

فيبدو واضحاً أن هيفاء وهبي غيرت أيضاً في شكل حواجبها لتتماشى مع الشخصية الجريئة والقوية التي تلعبها في مسلسلها الرمضاني بعنوان “الحرباية”.

فبالإضافة إلى صبغ الحواجب بني لتتماشى مع لون شعرها الجديد، عمدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى تغيير شكلها أيضاً فأصبحت أكثر كثافة ومقوسة عند الحافة الخارجية للعين.

يذكر أن شكل حواجب هيفاء وهبي الجديد زادها سحراً وجاذبية وجعلها النجمة الأجرأ في رمضان 2017، وهذا ليس غريباً عليها أبداً.




  •