Thursday, November 15, 2018
اخر المستجدات

طقس فلسطين: الأمطار من الأحد حتى الثلاثاء


طقس اليوم: انخفاض علي درجات الحرارة مع هطول أمطار

| طباعة | خ+ | خ-

يكون طقس فلسطين، اليوم الأحد 4 تشرين ثاني/نوفمبر، غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل.

وهذا وقالت الأرصاد الجوية، إنه يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة خاصة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شرقية تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين، فيكون طقس فلسطين غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا الى بارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

بينما يكون طقس فلسطين، يوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.