Tuesday, June 27, 2017
اخر المستجدات

طيران الإمارات تتعاون مع شركة بي إم دبليو لهذا السبب


طيران الإمارات تتعاون مع شركة بي إم دبليو لهذا السبب

| طباعة | خ+ | خ-

قد لا يكون من الملائم التوجه إلى المطار بسيارة عادية وحجز مقعدك في الطائرة في درجة الأعمال، بل الأفضل أن يكون هناك توافق بين الدرجة الخاصة بك على متن الطائرة وبين نوعية السيارة التي تستقلها إلى المطار.

وهو ربما ما دفع بشركة طيران الإمارات للتعاقد مع شركة بي إم دبليو الألمانية لتزويدها بأسطول من السيارات الفخمة ليتم من خلالها نقل مسافري درجة رجال الأعمال في دولة الإمارات.

وذكرت تقارير أن ذلك الخط الجديد من السيارات سيشمل سيارات فئة BMW 520i Touring التي ستطرحها شركة طيران الإمارات بدءا من الآن وحتى نهاية العام الجاري.

وأضافت التقارير أن تلك السيارات تتسم بمجموعة من المزايا التي من بينها شبكة WLAN اللاسلكية الخاصة بالهواتف المحمولة، الشحن اللاسلكي ومساحة كبرى للأمتعة.

وستقدم شركة طيران الإمارات التي يوجد مقرها في إمارة دبي، ذلك الأسطول الجديد من السيارات كجزء من خدمة النقل الأرضي التي ستتوافر للعملاء الذين يسافرون عبر الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. وجاءت تلك الخطوة من جانب طيران الإمارات في اطار مساعيها الدائمة للاستثمار في المنتجات والخدمات في المركبات الأرضية والطائرات، وتتوافر الخدمة الآن في 75 مقصداً تصلها طائرات شركة طيران الإمارات حول العالم وتوفر للركاب أقصى درجات الراحة والاسترخاء.


  • إعلانات